فيديو: هيون الغماس ترد على خطف زوج صديقتها: وتستعرض بعض هدايا الزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
فيديو: هيون الغماس ترد على خطف زوج صديقتها: وتستعرض بعض هدايا الزواج
مقالات ذات صلة
هيون الغماس متهمة بالخيانة وسرقة زوج صديقتها: الزوجة الأولى كشفت الأمر
هيون الغماس تكشف تفاصيل احتراق مطعم زوجها
هيون الغماس في أول ظهور لها بعد نشر فيديو بالخطأ وزوجها يدافع عنها

الكثير من الجدل رافق أخبار حفل زفاف مشهورة سناب شات في السعودية هيون الغماس من رجل الأعمال عبد العزيز البجادي حيث تم اتهامها بسرقة زوج صديقتها المقربة دون أن تكون في حاجة إلى ذلك وهو ما دفع هيون لمشاركة فيديو عبر سناب شات تدافع فيه عن نفسها وتوضح حقيقة ما حدث.

زواج هيون الغماس

خلال الفيديو قالت هيون أن هناك الكثير من الاتهامات الموجه إليها بسرقة زوج صديقتها لكنها سألت عن هوية هذه الصديقة التي يتحدث عنها الناس، وأوضحت أن الفتاة التي كانت تظهر معها دوماً وتسافر معها هي منال شقيقة زوجها عبدالعزيز.

وأضافت أنها سافرت من شقيقة زوجها إلى الكويت وإلى مكة لذلك اعتقد الناس أنها صديقاتها وأنها سرقت زوجها في حين أن شقيقة عبدالعزيز سيدة متزوجة.

أما عن الشائعات المنتشرة عنها فأكدت أنها لن تصمت عن الإهانات التي تعرضت لها وأنها كل هذه التعليقات سوف تتخذ ضدها إجراء قانوني لأن مثل هذه التصرفات فيها غرامة وفيها سجن كي لا يقم أي شخص بعد ذلك بجمع المتابعين على حساب سمعة الآخرين.

هيون الغماس

في تعليق آخرين تحدث هيون عن أن عدد أصدقائها قليل للغاية وجميعهن متزوجات ولم تكن واحدة منهن متزوجة من عبدالعزيز البجادي من قبل كما شكرت الجمهور على الدعوات والمباركات التي وجهها الجمهور لها خصوصاً من دافعوا عنها خلال الأيام الماضية.

وأشارت أيضاً لمن يروجون شائعة عن طلاق ابنها راكان في حين أنه متزوج ويعيش حياة سعيدة مع شريكة حياته فقط بهدف الحصول على متابعة ومشاهدات فحسب.

كما استعرضت هيون الغماس خلال الفيديو الهدايا المقدمة إليها مثل باقة زهور حمراء كبيرة قالت أنها أكبر باقة تحصل عليها في حياتها وذلك بمناسبة زواجها من عبدالعزيز البجادي، وحصلت أيضاً على قوالب صغيرة من الحلوى بالشيكولاتة وظهر زوجها ويستمتع بتناول الحلوى ويؤكد أنها رائعة.

زوج هيون الغماس

زوج هيون الغماس

في فيديو آخر ظهر عبدالعزيز البجادي وهو يُحضر الطعام لها مما أثار العديد من التعليقات حول وسامة زوجها وما يتمتع به من ذوق رفيع كي يطبخ بنفسه لزوجته، ووقفت بجواره تعلق عن طريقة تحضيره للطعام.