تفسير رؤية الكلاب في المنام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مارس 2018 آخر تحديث: الأحد، 22 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
تفسير رؤية الكلاب في المنام
الخوف من الكلاب في المنام
تفسير رؤية الغزال في المنام

للكلب في الحياة الواقعية إسقاطاته في المنام، والتي تنبع من واحد من تفسيرين، الاول يرتبط بالكراهية الدينية لوجوده في البيت أو المحيط الذي يتعبد فيه المرء، وقد يكون لوجوده مفهوم الأمان المرتجى والحراسة والإخلاص والقضاء على الأعداء.

لنباح الكلب تفسيراته التي ترمز لاضطرابات وصراعات داخلية لدى الحالِم. لذا، فإن وجود الكلب في الواقع هو ذاته وجوده في الحلم. 

الكلب الذي يُخلّص صاحبه من الأفاعي، هو صاحب وفي يخلّص صاحبه في الوقع من المزالق والمقالب والحظوظ السيئة. 

إليكِ تفسير رؤيا الكلاب في المنام:

تفسير رؤية الكلاب في المنام للحامل

الحامل التي ترى في الحلم ذاتها تصارع كلباً، فإنها قد تكون خاضت خيارات سيئة بتقريبها أناساً ليسوا بأوفياء، في مقابل إبعادها من يحبونها بحقّ. يجدر بكِ إن كنتِ حاملاً ورأيتِ الكلب في منامكِ أن تنتبهي لخياراتكِ الاجتماعية وتلك المتعلقة بالصداقة.

إن كان الكلب يذود عن الحامل ويحميها، فإن الخلّ الوفي والخيار الصحيح يحميها من مكروه ما قد يحيق بها. 

تفسير رؤية الكلاب في المنام للعزباء

العزباء التي تستنجد بكلب، فإنها تنشد الأمان والراحة والحراسة من رجل ثقة، وإن تحقّق هذا في الحلم، فلعله يتحقق في الواقع من خلال اختيار رجل صحيح.

إن كانت العزباء مطارَدة من كلاب، فإن عليها الحذر ممن يرغب بها من دون وجود رابط شرعي، وإن اقترب الكلب من سجادة صلاتها، فإن عليها الحذر من مخالطة الحرام لرزقها أو تصرفاتها. 

تفسير رؤية الكلاب في المنام للمتزوجة

من يجد في المنام أن نباح الكلب يلاحقه طوال الوقت، فقد يكون في الواقع يصارع خيارات سيئة تختبر إيمانه أو حكمته وقد يكون من الذين يعانون من الاضطرابات النفسية أو الصراعات الداخلية. 

المتزوجة التي تنشد الكلاب في منامها، قد تكون ممن يفتقرن للأمان حتى وإن كانت متزوجة. كلما اقتربت الكلاب وحمتها، فإنها بصدد خير وأمان تحصل عليه، بعكس لو كانت تنشده من هذه الكلاب ولا تجده. 

تفسير رؤية الكلاب في المنام لابن سيرين

للكلاب في الحلم تفسيراتها الإيجابية، ما لم تقترب من مكان العبادة؛ ذلك أن هذا قد يشير لمخالطة الحرام والمكروه للحلال في حياة المرء، سواءً كان هذا من حيث الرزق أو السلوكيات.