تغيير كبير لحقيبة "Le Pliage" من Longchamp

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 02 أغسطس 2021
تغيير كبير لحقيبة  "Le Pliage" من Longchamp
مقالات ذات صلة
صور النجمات بعد تغييرات كبيرة بإطلالاتهن من أجل أدوارهن في رمضان
تغييرات كبيرة في ملامح نادية لطفي في أحدث ظهور لها
عفاف رشاد تظهر بعد غياب بدون حجاب وتغيير كبير في ملامحها

حياة جديدة لحقيبة Le Pliage من Longchamp لونج شامب كيف تعيد اختراع نفسك وتظل معروفاً؟ ولعل "Le Pliage" لـ Longchamp هو أفضل مثال على ذلك، من حقيبة أحلام المراهقين إلى ولادة جديدة (كان المصمم شاين أوليفر من علامة نيويورك هود باي إير مسؤولاً عن الهجين الفكاهي) إلى الكلاسيكية العملية، شهدت حقيبة النايلون القابلة للطي بعض النهضة منذ اختراعها في عام 1993.

الآن أصبحت معروفة ويجب أن يكون هذا الإصدار، بكل معنى الكلمة، نسخة مستدامة حقاً وتعتبر من أقوي صيحات الموضة ولا تنتهي أبداً.

حقيبة Le Pliage Green من Longchamp

حقيبة Le Pliage Green من Longchamp

  • من الناحية الجمالية، تحافظ Longchamp على المجموعة التي تم تجربتها واختبارها: تأتي الحقائب من مجموعة "Green" في الشكل المألوف المستوحى من الأوريغامي. 
  • كما تم الاحتفاظ بالزركشة المعروفة المصنوعة من الجلد الروسي والحصان المطرزة. 
  • تم تسمية الألوان الأربعة لـ "Le Pliage" الجديدة بأسماء ترابية، من "فورست" (أخضر طحلب) إلى "المحيط" (أزرق محيطي عميق) إلى "سنو" (كلها بيضاء، إصدار محدود). 

مع مجموعة "Le Pliage Green" الجديدة، تعتمد Longchamp على Econyl وهي مادة مصنوعة من النايلون المعاد تدويره فازت بالفعل على "Miuccia Prada" و "Gucci Alessandro Michele" (أطلق كلاهما مجموعات معها في السنوات الأخيرة).

يتكون Econyl من نفايات مثل شباك الصيد وخردة من القماش والزجاجات البلاستيكية ويمكن إعادة استخدامها متى شئتِ، يستخدم ويشبه النايلون العادي ولكن يمكن أن يقلل من تأثيرات الاحتباس الحراري للإنتاج بنسبة تصل إلى 90٪.

ولكن فوق كل شيء الضوء الأخضر اللامع على الأذنين الصغيرتين للحقيبة هو الذي يكشف الانتماء إلى خط "Le Pliage Green" الجديد وبالتالي النوايا المستدامة، بالإضافة إلى حقائب التسوق وحقائب اليد وحقائب السفر من الصغيرة إلى XL، تشتمل المجموعة أيضاً على محافظ وحقائب ظهر بمظهر "Le Pliage"ويجب أن تكون البداية فقط، تريد Longchamp تحويل خط "Le Pliage" بالكامل إلى Econyl بحلول عام 2022.

تفاصيل حقيبة Le Pliage من Longchamp

تفاصيل حقيبة Le Pliage Green من Longchamp

تأسست عام 1993

  • خفيفة وقوية ويمكن التعرف عليها بشكل كبير، ليس من الخريب أن تكون "Le Pliage" أكثر حقائب Longchamp نجاحاً منذ إطلاقها منذ ما يقرب من 30 عاماً، تسمح مقابضها الطويلة بحملها بشكل مريح على الكتف ويضمن السحاب تخزيناً آمناً لجميع الأواني المهمة. 
  • ولكن ما يميز هذه الحقيبة الأسطورية هو أنها مستوحاة من الأوريغامي ويمكن طيها بحجم كتاب ورقي الغلاف.
  •  يتوفر "Le Pliage" في كل موسم بأحجام متعددة باثني عشر لوناً مختلفاً. 
  • يمكن تخصيصها أيضاً وفي هذا البديل تتكون مادتها من حقائب "Le Pliage" المعاد تدويرها. 

الموديلات الجديدة من حقيبة Le Pliage Green

الموديلات الجديدة من حقيبة Le Pliage Green

سيتوفر Le Pliage Green من Longchamp في 10 أنماط مختلفة مع أربعة ألوان مستوحاة من الطبيعة، الغابة والمحيط والأرض والثلج ذو الإصدار المحدود.

الموديلات الجديدة من حقيبة Le Pliage Green

تتميز المجموعة عن المجموعة الأصلية بتفاصيل صغيرة غير ملحوظة، مثل حصان سباق Longchamp المطرز في أعلى يمين الحقيبة والحواف الخضراء الفاتحة في كل طرف من طرفي السوستة للإغلاق، كل منها مصنوع لتدوم، كما هو الحال دائماً مع أي من منتجات Longchamp.

حقائب Le Pliage Green المعاد تدويرها من Longchamp

حقائب Le Pliage Green المعاد تدويرها من Longchamp

  • هذا النايلون المعاد تدويره لا يختلف، تقدم نفس المستوى من المتانة والشكل والمظهر والخصائص مثل كونها مقاومة للماء وقابلة للغسل وقابلة للطي، مثل الأصلي.
  • حتى إذا تم ارتدائها بعد سنوات من الاستخدام، فإن خدمة Longchamp الداخلية متاحة لإصلاحها.
  • حقيبة خالدة حقاً، Longchamp تهتف بفخر Le Pliage Green بأنها "تطور وليس ثورة".

خط لونجشامب "Le Pliage Green" متوفر الآن عبر الإنترنت وفي المتاجر.