رانيا يوسف تتألق بإطلالة صيفية جديدة على الشاطئ

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020
رانيا يوسف تتألق بإطلالة صيفية جديدة على الشاطئ
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تتألق في إطلالة بحرية جديدة باللون الأبيض
صور رانيا يوسف بإطلالات صيفية جريئة: فساتين قصيرة مفتوحة!
رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة

كعادتها، أشعلت الفنانة رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وإنستقرام، بإطلالة صيفية جديدة غلب عليها اللون الأزرق، وتفاعل معها جمهورها بتعليقات أبدت إعجابهم بطلتها.

 وظهرت رانيا يوسف ترتدي فستان بدرجات اللون الأزرق وبورنيطة ونظارة شمسية باللون الأبيض.

فستان رانيا يوسف

ولم تسلم التعليقات على صورة رانيا يوسف الأخيرة من تعليق "البطانة"، حيث أثارت رنيا يوسف جدلاً كبيراً بعد ظهورها على السجادة الحمراء بفستانها الأسود الشهير في مهرجان القاهرة السينمائي والذي عرضها لموقف محرج بعد رفع بطانة فستانها، ليعلق عدد من متابعوها على صورتها الأخيرة تعليقات تتعلق بأزمة البطانة.

وتعرضت وقتها رانيا يوسف  لسيل من التجريح والقضايا التي تتهمها بخدش الحياء العام، الأمر الذي تطور لاعتذارها على الهواء وأنها لم تتعمد ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?️

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

صور رانيا يوسف

هذه الصور ليست هي الأولى للفنانة رانيا يوسف، حيث نشرت صور أخرى لها خلال قضائها لعطلتها الصيفية، واستخدم البعض صور كارتونية ساخرة ووضعوها بالمقارنة مع صور رانيا يوسف، والتي أعادت نشرها وعلقت عليها بشكل طريف.

وعلى الرغم من سخرية البعض من صورتها والتي ظهرت فيها بإطلالة صيفية رائعة غلب عليها للون الأبيض، تجاهلت رانيا يوسف الانتقادات التي وجهت إليها، بسبب صورها على شاطئ البحر التي دفعت الكثيرين لكتابة التعليقات السلبية نظراً  لما اعتبروه جرأة في إطلالتها.

رانيا يوسف على الشاطئ

أحدثت رانيا يوسف ضجة مع نشرها صورتين على شاطئ البحر، ظهرت فيهما وهي ممتدة على الرمال بالمايوه وترتدي أعلاه "الكاش" مع قبعة وتضع أحمر شفاه صارخ، ولم تعلق بأي كلمات على صورها.

وانتشرت صور رانيا يوسف بسرعة البرق وتصدرت الترند، لتنهال عليها التعليقات التي تتغزل بجمالها وأخرى تنتقدها بشدة معتبرين أن إطلالتها جريئة والصور تخطت الحدود.