أنغام تغلق الباب نهائياً في وجه أصالة وتصف معركتهما بالسخيفة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021
أنغام تغلق الباب نهائياً في وجه أصالة وتصف معركتهما بالسخيفة
مقالات ذات صلة
أصالة تتعرض لموقف سخيف في مطار لندن
صورة تغلق باب الخلافات بين يسرا وعادل إمام
صورة ليلى علوي وزوجها تغلق باب الشائعات

أغلقت الفنانة أنغام الباب نهائياً في وجه المطربة أصالة نصري، لتحسم الأمر حول عودة علاقتهما من جديد، كما وصفت نجمة الغناء محاولات أصالة للتصالح معها بـ"السخيفة".

أنغام تنهي أمل أصالة بالتصالح معها

 وفي حوارها مع زهرة الخليج، قالت أنغام إنها مشغولة بالكثير من الأمور الأخرى التي تخصها، وإنها لا تحب المعارك السخيفة، مشيرة إلى أنه لديها الكثير من الأمور التي تعطي لها أولوية، موضحة أن العلاقة بينها وبين أصالة لا تصل إلى الحرب ولا تصل إلى السلم أيضاً.

وعن إصرار أنغام على موقفها، على الرغم من اعتذار أصالة نصري لها على الملأ، قالت الفنانةالمصرية:  "الخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك بقصد وأعاند وأزيد فهذا ليس خطأ بل له اسم آخر.. قد أقبل الاعتذار أو الأسف عما بدر في حقي، ولكن أن تعود المياه إلى مجاريها فهذا أمر مستحيل، إحنا كدة علاقتنا كويسة أوي".

أنغام تغلق الباب نهائياً في وجه أصالة وتصف معركتهما بالسخيفة

موقف أنغام يفسر سبب عدم رد أنغام على اتصالات أصالة الهاتفية بعد اعتذار الأخيرة لها على الملأ بعد أزمتهما الشهيرة، فوقتها تحدثت أصالة عن كواليس الصلح بينها وبين الفنانة المصرية أنغام مشيرة إلى أنها منذ نشر الاعتذار حاولت الاتصال بها أكثر من مرة إلا أنها لا تجيب، وهو ما دفعها إلى أرسال 3 رسائل إليها هددتها في الأخيرة أن تحضر إلى منزلها للتفاهم معها والحديث معاً.

هل تعود علاقة أنغام وأصالة لطبيعتها!

تصريحات أنغام مع مجلة زهرة الخليج، والتي أنهت فيها تماماً أي أمل بعودة العلاقة بينها وبين أصالة لطبيعتها، فجر الكثير من التساؤلات بين محبي النجمتين، وتسائل البعض عما إذا كان قد جد جديد في أزمتهما، أم أن الأمر يقف على عدم قدرة أنغام على الصفح نهائياً.، لكن في تصريحات سابقة لها كانت أنغام قد حسمت الأمر قائلة  إن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة، حسبما قالت وقتها.

أنغام تغلق الباب نهائياً في وجه أصالة وتصف معركتهما بالسخيفة

وقالت أنغام موضحة قصدها فيما قالته: "الأمور دي مش بتاعة واتش اب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف، الأمور دي حقيقيتها أنها تبقي جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية وماتبقاش للعرض أو الشو".

واضافت أنغام أنها ترى أن الطيبة في التعامل بنية حسنة وآعطاء الآخرين الأعذار ولا يجب أن يسمح الشخص لنفسه بالحكم على الآخرين والتدخل في خصوصياتهم.

وأكدت أنغام أنها تسامح من أخطأ في حقها حسب نوع الغلط، بحد تعبيرها، وتابعت :"فيه ممكن تساميحه لو غل فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسيله الغط، أو يفضل معلم فيكي لأنه كان غلط عن قصد وتعمد، الأخطاء عن عمد لمصلحة دي أمور ما تتنسيش بيبقي صعب فيها السماح شوية".

سبب خلاف أصالة وأنغام

كانت أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طاق العريان، لتعلن أصالة عن غضها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها الفنانة المصرية.

وعبرت أصالة عن استيائها من خطوة زواج أحمد إبراهيم وأنغام قائلة إنها إنها لم تكن  تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال ظهورها ضيفة في أحد البرامج على أن خبر الزواج أزعجها كثيراً كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك، لتعود أصالة لمغازلة أنغام من جديد بعد انفصال الفنانة السورية عن طارق العريان.