أبناء محمد هنيدي الشباب يخطفون الأنظار منه في ختام مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر 2019
أبناء محمد هنيدي يخطفون الأنظار منه في ختام مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
أبناء النجوم يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة
بالصور: ثنائيات خطفت الانظار في حفل ختام مهرجان الجونة
شاهدوا شقيق ريهام عبد الغفور يخطف الأنظار في مهرجان الجونة

خطف أبناء الفنان محمد هنيدي الأنظار بقوة بظهورهم العلني النادر لهم، خلال حضورهم حفل ختام مهرجان الجونة الذي شهد تكريم والدهم عن مجمل أعماله.


أبناء محمد هنيدي فاطمة وفريدة وأحمد حضروا ختام مهرجان الجونة، وحرصوا على التقاط صور عائلية بصحبة والدهم والدتهم، فأطلت الابنة الكبرى بفستان لامع بينما اختارت الابنة الوسطى ارتداء فستان بسيط التصميم يعتمد على موديل الكتف الواحد، أما الابن أحمد اختار بذلة كلاسيكية مثل والده.

لم يكن ظهور أولاد محمد هنيدي الأمر الوحيد الذي خطف الأنظار، فوجود زوجته بجواره على السجادة الحمراء كان أمراً نادراً، حيث استطاعت أن تسرق الأضواء منه بظهورها خاصة وأنها بدت مختلفة كثيراً عن الصور المتداولة لها في السابق، بعد خسارتها الكثير من الوزن.

وكان محمد هنيدي حصل على تكريم في ختام مهرجان الجونة ومنحة جائزة الإبداع، وشهدت هذه اللحظة استقبال حافل من النجوم له فور صعوده على المسرح وتسلمه الدرع.


أما المفاجأة التي تم إعدادها له، هي مشاركة صديقه المقرب الفنان أحمد السقا في هذه اللحظة الاستثنائية من خلال الاستعانة به من أجل تقديم التكريم له، واستطاعا سوياً أن يضيفا أجواء من المتعة خاصة عند غنائهما أغنية "كماننا".