رانيا يوسف تتعرض للنقد والهجوم مجددًا بسبب صور على البحر

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021
رانيا يوسف تتعرض للنقد والهجوم مجددًا بسبب صور على البحر
مقالات ذات صلة
طليق رانيا يوسف في أعنف هجوم عليها!!
رانيا يوسف تنشر صورة فستان الأزمة مجددًا بسبب عمرو وردة...إليكم القصة!
هجوم على رانيا يوسف بعد تعليقها على إسقاط نظام الولاية في السعودية

تعرضت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، لحملة جديدة من الهجوم والنقد، على منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورًا من أحدث جلسة تصوير لها على البحر.

حيث أثارت الممثلة المصرية رانيا يوسف جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ليست المرة الأولى بطبيعة الحال، إذ تعتبر يوسف من أكثر الممثلات “الترند” في مصر وذلك بسبب صورها وتصريحاتها الجريئة دوما.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت رانيا يوسف، صورها الجديدة من إجازتها الصيفية على البحر.

وقبل نشر هذه الصور، كانت الفنانة رانيا يوسف، أثارت الجدل مؤخرا بسبب عدد من الإطلالات الجريئة التى شاركتها مع جمهورها خلال قضاء عطلتها الصيفية، حيث حرصت يوسف بشكل يومى على مشاركة جمهورها بصور إطلالتها وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع «انستغرام».

وفي واحدة من إطلالاتها الجريئة على البحر، نشرت رانيا يوسف عدة صور، وألحقتها بتعليق "أرتدي من الثياب ما يعجبك، واعتنقي من الدين ما بالله يوصلك .. واعلمي بأن عورات العقول والضمائر أشد قبحاً من عورات الأجساد .. تمسكي بالإنسانية وتحرري في رحابها، فالله قد خلقنا عليها ناظراً لقلوبنا التي هي في الصدور، وسامحي من أساء إليكي، فقد أعياه الجهل وأعماه مع سبق الإصرار والترصد".

وخلال إطلالات الفنانة رانيا يوسف فى عطلتها الصيفية طغى عليها اللون الأحمر، حيث ظهرت مرتين بـ«كاش مايوه» بذات اللون، حيث علقت قائلة: «الأحمر دائما يكسب». 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير بها الفنانة رانيا يوسف الجدل بسبب إطلالتها، إذ أنها اعتادت بشكل مستمر على إثارة الجدل بتلك الإطلالات المختلفة والجذابة، فمنذ عدة أيام بدأت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها صور لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية أيضًا، والتي تميزت جميعها باختيارها للون الأحمر، معلقة عليها قائلة الأحمر يكسب.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف شاركت فى السباق الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة مع عمرو  سعد، مصطفي شعبان وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان ووليد فواز وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف ورشة عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسي.

رانيا يوسف ملكة التريند:

كانت آخر لقطات رانيا يوسف، عندما نشرت صورة جمعتها بخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وعلقت عليها ”مع أجمد رئيس ناد في العالم برشلونة“ لتنهال عليها التعليقات الساخرة لدرجة تدشين هاشتاغ مسيء بعنوان ”الهايجة المرتدة“.

وخرجت رانيا يوسف بعدها لتهدد بمقاضاة كل من تطاول عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيما صرحت في برنامج الإعلامي عمرو أديب بتفاصيل تلك الصورة التي التقطت خلال وجودها في أحد مطاعم برشلونة بالصدفة، حسب قولها.

وكانت رانيا يوسف قد انشغلت قبل هذه الواقعة بقضيتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس والمقابلة الشهيرة التي صرحت فيها بكلام صادم سواء عن ملابسها أو عن جسدها واستدلالها بآية قرآنية أثارت ضدها انتقادات لاذعة.

أحدث أعمال الفنانة رانيا يوسف الفنية:

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف تواصل تصوير مسلسل المماليك الذي تشارك فيه بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمد سليمان، نانسي صلاح، رامي غيط، فيدرا، دولي شاهين، عمر حسن يوسف، وعددا آخر من الفنانين، ومن تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

كما بدأت مؤخرًا الفنانة رانيا يوسف تصوير أول مشاهدها فى أحداث الجزء الرابع  من مسلسل "الآنسة فرح"، وذلك بعد عودتها من إسبانيا وانتهاء العطلة القصيرة التى قضتها هناك، لتلتحق بتصوير العمل الذى انطلق الأسبوع قبل الماضى بمشاهد جمعت بين أحمد مجدى وهبة عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد.

مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" بطولة أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدى، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى، هبة داغر، بسنت النبراوى، نيرة عارف، سمر علام، هانى ابراهيم وإخراج وائل فرج.

وتستعد رانيا يوسف لتصوير المشاهد الأخيرة من الموسم الثانى لمسلسل "الحرامى" الذى تقوم ببطولته مع بيومى فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمى عبد الرحمن القليوبى وعدد من ضيوف الشرف، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات ومقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.