دايلر يثير الجدل بتورم عينيه ويعلق: بأخذ حقي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
دايلر يثير الجدل بتورم عينيه ويعلق: بأخذ حقي
مقالات ذات صلة
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
دايلر يعلن خطوبته من مذيعة سعودية ويعلق: هالمرة عن جد
ظهور ريهانا بتورم شديد في وجهها وعينيها يقلق الجمهور: اعتداء أم حادث؟

شارك الرابر عبدالعزيز بن دليجان، الشهير بـ دايلر، متابعيه بصورة ظهر فيها بكدمة كبير على وجه في أحدى عينيه، مما تشير إلى تعرضه للضرب والاعتداء.

تعليق غامض يثير القلق من دايلر

ونشر دايلر الصورة عبر حسابه في تطبيق سناب شات بتعليق غامض أثار قلق متابعيه وجمهوره أكثر، كاتباً :"بأخذ حقي"، مما تعني أنه تعرض بالفعل لأزمة كبير واعتداء أو ضرب دون توضيح منه أسباب الحادث.

الجمهور يعلق على صورة دايلر

وأثارت صورة دايلر”جدلاً واسعاً بين متابعيه فمنهم من شعر بالقلق بالفعل وتساؤلوا عن الأسباب، وهناك أخرون تكهنوا بأن دايلر استخدم خاصية الفلتر لإظهار كدمة وأنه يخدع الجمهور.

دايلر يثير الجدل بتورم عينيه ويعلق: بأخذ حقي

دايلر المثير للجدل:

يذكر أن عبد العزيز الدليجان، المعروف بـ اسم دايلر، ظهر على منصات التواصل الاجتماعي أول مرة كمؤثر وصانع محتوى (يوتيوبر)، قبل أن يتجه إلى تقديم بعض أغاني الراب عبر قناته الرسمية في منصة تطبيق الـ يوتيوب والتي يبلغ عدد مشتركيها 6.6 مليون متابع، و ذلك قبل أن يمتهن التمثيل ويشارك في عدة أعمال فنية.

ودايلر شاب سعودي اسمه الحقيقي هو عبدالعزيز ربيع بن الدليجان من مواليد 2001، انطلقت مسيرته في السن الثامنة، وأول انطلاقة له كان من خلال قناة أجنبية اسمها dyler TV، نال شهرة كبيرة من بعد اطلاقه أغنية صامولي والتي أصبحت تريند في السعودية فترة طويلة.

ويمتلك دايلر الملايين من المتابعين في الإمارات وبالأخص من عمر المراهقين حيث أنه مغني راب معروف ولديه صفحة على اليوتيوب والانستغرام وسناب شات.

وكان مغني الراب دايلر قد ظهر بإطلالة مختلفة تماماً بعد الخروج من السجن حيث حلق شعر رأسه بالكامل وحصل على شارب متوسط مما بدل من ملامحه تماماً، إلا أن الجمهور أشار إلى أن التجربة كانت مختلفة وقد تركت أثر كبير عليه لكنه لاحظ زيادة عدد المتابعين له من مصر والسعودية.

حيث واصل ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروجه من السجن، في قضية تعاطي مخدرات، حيث عبر حينها عن شعوره بالخجل من الظهور أمام الجمهور بعد أزمة سجنه الأخيرة، أما عن التغيرات التي طرأت عليه فأكد أن كلها تغيرات بالمظهر فقط كما أن شكل جسمه تغير أيضاً كما أن صوته تغير بسبب التعب والإجهاد وأضاف أن التغير أمر طبيعي وجيد.

وقررت المحكمة إخلاء سبيل دايلر رغم صدور حكم بسجنه لمدة عام بعد أن قضى 6 أشهر موقوفاً في دبي، إذ تم احتساب فترة التوقيف من العقوبة التي قضت بها ضده خاصة أنه لا يزال مراهق، وبناء على قرار المحكمة بأنه قضى مدته المقررة فتم إبعاده عن الدولة بتهمة التعاطي.

ينما برأت المحكمة دايلر من اتهامات أخرى لعل أبرزها زراعة نبات القنب الهندي الذي يستخرج منه مخدر الحشيش في شقته بطريقة تقنية، والعثور على 3 نبتات داخل شقته.

كذلك تم تبرئته من تهمة تسهيل التعاطي لفتاة قاصر تعمل يوتيوبرشهيرة ومؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي التي أحيلت بدورها إلى محكمة الأحداث.