مراحل تغير ملامح نانسي عجرم منذ ظهورها حتى الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
مراحل تغير ملامح نانسي عجرم منذ ظهورها حتى الآن
مقالات ذات صلة
صور تكشف مراحل تغير ملامح ياسمين صبري منذ ظهورها حتى الآن
مراحل تغير ملامح وشكل مروة راتب قبل وبعد التجميل ومنذ ظهورها وحتى الآن
شيماء علي في أول ظهور لها بعد عملية الأنف وتغير ملامحها تماماً

خطفت الفنانة نانسي عجرم، الأنظار ومحبة الجمهور، منذ ظهورها في عمر الحادية عشرة من خلال احد برامج المسابقات، بملامح طفولية بريئة وجميلة، وحتى اليوم، وتغير ملامح نانسي عجرم عبر السنوات أيضاً لفت الأنظار.

اختلفت ملامح نانسي عجرم قبل عمليات التجميل، وملامح نانسي عجرم بعد عمليات التجميل، ومع تقدم السنين أيضاً، ساعدت كل هذه العوامل على تغير ملامحها أكثر من مرة.

بداية نانسي عجرم

فازت نانسي عجرم، وهي لا تزال في الحادية عشرة من عمرها، بالميدالية الذهبية عن فئة الطرب، من خلال مشاركتها في برنامج المسابقات نجوم المستقبل بلبنان، وشاركت في طفولتها في عدة حفلات، ثم اختفت عن الظهور وتفرغت لدراسة فنون الصوت والموسيقى.

وبسبب موهبتها استثنتها نقابة المهن الموسيقية من قاعدة السن، وأصبحت عضوة نقابية معترف بها رسمياً بعمر أقل من 18 عاما، ثم طرحت ألبوميها محتاجة لك وشيل عيونك عني.

تعرفت نانسي عجرم بعد ذلك على مدير أعمالها الحالي جيجي لامارا، الذي حرص على تقديمها بصورة مميزة للجمهور، كانت بداية انطلاقتها للشهرة والنجومية في أرجاء الوطن العربي والعالم.

عمليات تجميل نانسي عجرم

منذ بداية مشوارها الفني، اهتمت نانسي عجرم بجمالها وبمظهرها، وبمعاونة جيجي لامارا، قررت تغيير بعض الأشياء في ملامحها.

وبدأت نانسي عجرم بعملية تصغير الأنف، وغيرت في شكل أنفها بالتدريج، ودعمها خلال رحلتها في عمليات تجميل الأنف مدير أعمالها بحسب تصريحاتها السابقة في أحد البرامج.

خضعت نانسي عجرم بعد ذلك لعدد كبير من عمليات التجميل المتنوعة، والتي خضعت لها ما بين تصغير الأنف وضبط الحاجز الأنفي ونفخ الشفتين وتاتو الحواجب وحقن البوتكس والفيلر ونحت الوجه.

ويقال أن نانسي عجرم من أكثر الفنانات اللاتي خضعن لعمليات تجميل برقم ضخم، تم رصده في وقت سابق ليتجاوز الـ 18 عملية تجميل.

نانسي عجرم قبل التجميل

وكانت نانسي عجرم كطفلة وشابة في مقتبل العمر، تمتلك وجهاً مستديراً، وبمقاييس الجمال في ذلك الوقت، كان الوجه الدائري من أبرز علامات الجمال والحسن لدى الفتيات.

ولكن استدارة وجه نانسي عجرم، كان يصاحبها زيادة طفيفة في حجم الجلد أسفل الوجه، أي ما يطلق عليه "لغد"، ولتتخلص نانسي عجرم من هذه الأزمة خضعت لعملية تجميل، بالتزامن مع  طرح أول ألبوماتها.

وقررت نانسي عجرم تغيير مقاييس الجمال المعتادة، وخضعت لعملية تجميل لنحت الوجه، بالإضافة إلى شد الجفون العلوية، وهو الشكل الذي استقرت عليه عند طرح أول وأشهر كليباتها آه ونص.

ومع طرح فيديو كليب يا أطبطب وأدلع، عام 2006، عملية جديدة لنحت الفك وتحديد الذقن، وبدأت موضة جديدة في الحاجبين المرفوعين أو الطائرين، وتغير شكل أنفها من جديد.

مراحل تغير ملامح نانسي عجرم منذ ظهورها حتى الآنأسنان نانسي عجرم

ظهرت نانسي عجرم في بدايتها، بأسنان ذات لون طبيعي، يحمل بعض التصبغات الطبيعية، قبل ظهور عمليات تجميل الأسنان.

وبعد خضوع نانسي عجرم لعدد من عمليات تبييض الأسنان، أصبحت تمتلك ابتسامة مميزة وناصعة البياض، بالإضافة إلى أن العمليات التجميليلة التي خضعت لها في منطقة الفك غيرت من شكل الابتسامة.

وتخلصت نانسي عجرم أيضاً من الابتسامة اللثوية القديمة التي عانت منها في بدايتها، بعد الخضوع لعملية نفخ الشفاه، ليزداد حجمها وتغطي هذه المشكلة.

مراحل تغير ملامح نانسي عجرم منذ ظهورها حتى الآن

نعومة شعر نانسي عجرم

نانسي عجرم منذ طفولتها وهي تتمتع بشعر ناعم وحريري وجميل، وتميل نانسي عجرم لدرجات الشعر البني والتي تتنوع بين الغامق والفاتح، ولا تغير نانسي عجرم هذه الدرجات بكثرة.

وتحافظ نانسي عجرم على طول شعر معين وتسريجة بسيطة لا تميل لتغييرهما بصور كثيرة.

لون عين نانسي عجرم

ويتساءل البعض عن اللون الحقيقي لعيون نانسي عجرم، وظن البعض خاصة في بداية مشوارها الفني، أنها ترتدي عدسات لاصقة.

ولكن نانسي عجرم تمتلك عيونا ملونة زرقاء اللون، وتغير في لونها أحياناً وترتدي عدسات لاصقة تتنوع ألوانها بين الرمادي ودرجات الأخضر.

جسم نانسي عجرم

يلفت قوام الفنانة نانسي عجرم، الأنظار بسبب رشاقتها وارتدائها لمختلف أنواع الملابس التي تناسبها وتظهر قوامها في صورة أنيقة.

وتوقع البعض ان تكون نانسي عجرم قد خضعت لبعض عمليات نحت الجسم وشد القوام، خاصة وأن نانسي كانت ممتلئة بعض الشيء وعريضة في بداية مشوارها الفني.

وآخرون رجحوا أن سبب رشاقة نانسي عجرم وخسارة وزنها، هو اتباعها لحمية غذائية معينة بتوجيهات طبية، وحفاظها الدائم أيضاً على ممارسة الرياضة والألعاب، حيث تمتلك صالة ألعاب رياضية خاصة في منزلها، حرصاً منها على عدم ازدياد وزنها، وهو المرجح خاصة لحفاظها على رشاقتها في ظل العزل المنزلي خلال العامين الماضيين.

ومن خلال الصور القادمة نستعرض لكِ أبرز التغييرات التي طرأت على ملامح نانسي عجرم، منذ ظهورها أثناء فترة طفولتها وحتى  هذا العام، ليتبين الاختلافات التي ذكرناها..