فيديو: بسبب الحسد بدور البراهيم تتعرض لأزمة صحية بعد يوم من الخطوبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
فيديو: بسبب الحسد بدور البراهيم تتعرض لأزمة صحية بعد يوم من الخطوبة
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تتعرض لموقف محرج من ابنتها
بدور البراهيم تستفز متابعيها بالحديث عن شعرها وتتهمهم بالحسد
بدور البراهيم تتعرض لوعكة صحية مفاجئة على متن طائرة وتكشف عن التفاصيل

شاركت المدونة والناشطة السعودية بدور البراهيم مجموعة من اللقطات عبر تطبيق سناب شات تُظهر خلالها خضوعها لعملية جراحية لإزالة حصوة من الغدة في منطقة الرقبة وذلك بعد أن شعرت بتضخم غريب في رقبتها.

بدور البراهيم

بدور البراهيم

وعلقت بدور البراهيم عن سبب تعرضها لهذه الأزمة الصحية وهو أنها حُسدت بعد إعلان خبر خطبتها في الأيام الأخيرة رغم تحفظها على هوية العريس حتى أن المشكلة الصحية تطلبت الخضوع لعملية جراحية.

الناشطة السعودية كانت تعاني من تضخم في الحلق واللسان بجانب احتقان وانتفاخ وبعد إجراء بعض الفحوصات الطبية اكتشفت وجود حصوة متوسطة الحجم في إحدى الغدد بالرقبة مما تسبب في انسداد القناة اللعابية.

مرض بدور البراهيم

خطوبة بدور البراهيم

وكانت بدور البراهيم قد تصدرت محركات البحث في السعودية بعد أن نشرت عدد من مقاطع الفيديو وهي داخل قاعة الأفراح مما تسبب في العديد من التساؤلات حول ارتباطها لتؤكد الخبر بعد ذلك بوقت قصير وذلك قبل مرور شهر على إعلان طلاقها بطريقة صادمة.

ظهرت بدور خلال فيديو أكدت فيه أنها الأكثر شهرة وأن المواقع تهتم بأخبارها لأنها الاسم الأشهر في الشرق الأوسط ومكسرة الدنيا على حد وصفها وهو ما يثير غضبها بسبب الأخبار المغلوطة عنها.

بدور البراهيم تعتزل السوشيال ميديا

بعد هذا الفيديو زادت الشائعات حول اعتزال بدور البراهيم السوشيال ميديا حيث طلبت بدور من الجمهور حذف كل الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر بها بشكل واضح ووعدت أنها سوف تظهر بصوتها فقط دون وجهها.

قرار بدور دفع البعض للاعتقاد أن خطيبها هو من طلب منها ذلك إلا أن الفاشونيستا السعودية لم توضح أي مبرر وراء هذا القرار المفاجئ في حين اعتقد آخرون أن بدور سوف ترتدي النقاب لذلك لن تظهر بوجهها مجدداً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

من هي بدور البراهيم؟

الجدير بالذكر أن بدور البراهيم هي ناشطة سعودية حققت شهرة كبيرة مع تداول أخبار زواجها وحصولها على مهر قدره مليون ريال سعودي إلا أنها حصلت على بعد 6 شهور فقط من الزواج وخرجت إلى الجمهور لتوضح أنها لم تعد تتحمل الحياة مع زوجها لذلك اختارت الانفصال.