بلقيس فتحي: اتخذت قرار الانفصال منذ فترة طويلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 22 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي: أنا لا أغار على خطيبي السابق نايف هزازي!
بلقيس فتحي: كيف تغير شكلها على مدار السنوات؟
أول صورة لهبة مجدي بعد الحمل وهذا هو القرار الذي اتخذته

كشفت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي عن توقيت اتخاذها قرار الانفصال عن زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف وأسباب ذلك القرار.

بلقيس تكشف أسباب انفصالها

وأوضحت بلقيس فتحي أنها اتخذت القرار منذ فترة طويلة وقررت أن تكون العلاقة بينها وبين زوجها تقوم على الاحترام فقط لوجود ابنها "تركي" بينهما.

وعلقت: "من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد شوية خبرته".

وعن الأسباب التي دفعت بلقيس فتحي للانفصال عن زوجها قالت: "عادي هذا نصيب ومكاتيب والله كاتب يصير كذا والحمد لله على كل شئ وعلى كل حال".

بلقيس فتحي تعلن رفع قضية خلع

وفجرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف.

جاء إعلان الفنانة بلقيس هذا الخبر الصادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC" Trendin" عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زو حيث ردت بلقيس على السؤال بقول:” أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت:” بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض اكثر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل".

ورفض زوج بلقيس فتحي التعليق على الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكداً أنه لن يخوض حديثاً حول انفصاله وأسبابه عبر تلك الوسائل لأنها أموراً شخصية.

وأكد سلطان عبد اللطيف ان الجمهور ليس له الحق في معرفة تفاصيل حياته الشخصية، لأنها أموراً خاصة جداً معلقاً: "أنا كرجل سعودي مستحيل يأخذوا مني لا حق ولا باطل، لأنه هذه أسرار بيت وهذه حرمانية في البيوت، والبيوت الإماراتية والسعودية تعتبر خصوصية تامة، مستحيل نطلع أسرارنا برا".

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018