أناقة لجين عمران تخطف الأنظار في أحدث ظهور بدبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
أناقة لجين عمران تخطف الأنظار في أحدث ظهور بدبي
مقالات ذات صلة
ابنة أحلام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
لجين عمران وشقيقتها أسيل عمران تخطفان الأنظار بأناقة لافتة

خطفت الإعلامية السعودية لجين عمران، الأنظار بأناقتها في أحدث ظهور لها على السجادة الحمراء، أثناء الاحتفال بافتتاح أحد أماكن السهر بإمارة دبي.

لجين عمران في افتتاح The Theater Dubai

حضرت لجين عمران، أمس الأربعاء، حفل افتتاح The Theater Dubai، وهو مكان جديد للسهر افتتح أبوابه بدبي، ومن المنتظر أن تتضمن فقراته الترفيهية المتنوعة، عروضاً راقصة ومسلية وحركية لفرق عالمية وفنانين من جميع أنحاء العالم.

وظهرت لجين عمران خلال حفل الافتتاح مرتدية بدلة سوداء مبطنة بقميص فضي لامع، مناسبة لجسمها، أبرزت رشاقتها.

ولفتت لجين عمران الأنظار برشاقتها وأناقتها خلال افتتاح The Theater Dubai، حيث علق العديد من المتابعين على جمال إطلالتها، مشيرين إلى انه المعتاد منها.

افتتاح  The Theater Dubai

وافتتح  The Theater Dubai أبوابه للجمهور أمس الأربعاء 30 يونيو، في فيرمونت دبي واعداً الجمهور بعروض ترفيهية متنوعة وكثيرة.

ورحب المكان بجمهوره بأول فقراته مع هادي خليل، حيث عمت الأجواء الشرقية  حفل الافتتاح، قبل أن تبدأ الفقرات والاستعراضات الأجنبية.

وتضمن الحفل 17 عرضاً موسيقياً مختلفاً، وتنوعت هذه العروض بين الموسيقى الشرقية والعربية وبين الأجنبية، وأبدى الجمهور إعجابه بالمكان وفخامته.

وحضر حفل افتتاح The Theater Dubai، مجموعة من النجمات إلى جانب لجين عمران كل من مهيرة عبد العزيز، إنجي كيوان، شذى حسون، زويا صقر وغيرهن.

الجمهور يشيد بإطلالة لجين عمران

وتلقت لجين عمران الإشادات، على إطلالتها أثناء حفل افتتاح The Theater Dubai، وعبر الجمهور عن إعجابه بها في التعليقات.

وقال البعض: "حيآتي الأنيقة والجميلة دائمآ احسج نجمة وتضوين اي مكان تكونين بي حبيبتي"، "الوحيده اللي في دايما لبسها جميل ولامره شفتها لابسه شي مو مناسبها"، "سبحاااان الله اكرمك بهيبة الحضوور واااثقة الخطا والتميز ومكااانة عااالية بقلوووب البشرررر دووومك مميزة راااقية قمة الأناااقة والذوووق والاحترااام والتواااضع اسم الله عليك ماشاااء الله لجووونه أجمل وأحلى من حضر ربي يحميك ويسعدددك دووووم وين ماكنتي"، "افضل واروع اعلاميه ومشهوره جميله مثقفه انيقه راقيه ومالها في الشو وحركات المشاهير"، "شكلك جميل، الليلة كانت مميزة بحضورك فيها يا لولو"، "ما شاء الله عنك شو انيقة 
بحب اشوف صورك دايما عشان اشوف اناقتك".

أناقة لجين عمران تخطف الأنظار في أحدث ظهور بدبي

أناقة لجين عمران تخطف الأنظار في أحدث ظهور بدبي

إطلالات مختلفة للجين عمران

ومؤخراً، خضعت لجين عمران لجلسة تصوير جديدة، وهي تتحول إلى شخصية كرويلا الشريرة من فيلم ديزني الشهير والذي يعرض بالسينمات حالياً.

وظهرت لجين عمران بإطلالات متنوعة، من بينها تنورة بيلسيه وكاب ديزني الشهير، وفستان آخر من اللون الأحمر، أبرز رشاقتها، تحت إشراف الاستايلست سيدريك حداد.

وغيرت لجين عمران قصة شعرها ولونه الذي قسمته إلى نصفين على طريقة كرويلا، نصف باللون الأسود والآخر باللون الأشقر الفاتح بلمسة ستيف وهب.

والجلسة من تصوير نافع العمري، بمكياج مريم خير الله، خبير التجميل بفريق ماك.

وكتبت لجين عمران أن هذه الجلسة مستوحاة من شخصية كرويلا بفيلم ديزني الذي شاهدته مؤخراً وأعجبها، موجهة سؤالها للجمهور: "و هل تتوقعون بداخل كل شخص فينا كرويلا صغيييره تطلع على السطح لما تتعرض للظلم أو الخطر"؟

تفاعل العديد من المتابعين مع لوك لجين عمران الذي تشبهت فيه بكرويلا، الشريرة التي أحبها الأطفال مؤخراً بعض عرض قصتها على الشاشة في فيلم مستقل.