فيديو قديم: أصالة تكشف تفاصيل قصة حبها وعرضها الزواج على طارق العريان

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020
فيديو قديم: أصالة تكشف تفاصيل قصة حبها وعرضها الزواج على طارق العريان
مقالات ذات صلة
فيديو أصالة تكشف عن طريقتها الغريبة في التعامل مع طليقات طارق العريان
فيديو: أصالة تروي تفاصيل معاناتها بعد انفصالها عن طارق العريان
طليقة طارق العريان تفتح النار على أصالة وتكشف تفاصيل صادمة لأول مرة

روت أصالة تفاصيل قصة حبها لطارق العريان وكشفت أنها عرضت الزواج علىه أولاً، وذلك من خلال مقطع فيديو قديم أعاد الجمهور تداوله مؤخراً عبر منصات السوشيال ميديا.

مقطع الفيديو المتداول هو عبارة عن لقطات مجمعة من أكثر من لقاء تليفزيوني للنجمة السورية أكدت من خلالها جميعاً وفي أكثر من مناسبة أنها من وقعت في حب طارق العريان أولاً، حتى أنها أحبته من طرف واحد، ثم عرضت عليه الزواج لكي يجرب أن يحبها أيضاً.

وقالت أصالة في أحد تلك المقاطع: "حبيت زوجي من طرف واحد وبعدين قلتله جربني ولو ما حبتني رجعني عند أهلي"، مؤكدة أنها أحبته حباً جنونياً خاصة وأنه يتسم بالهدوء والاتزان والدفء.

وفي مقطع حديث، اعترفت النجمة السورية أنها تشعر بالضعف الشديد وليست قوية كما يدعي البعض، حيث قالت ممازحة وهي تحبس دموعها في لحظة انفعالية على المسرحية: "قوية؟ قوية وهيك صار فييّ؟".

الجدير بالذكر أن طلاق أصالة من طارق العريان تم مؤخراً بعد 14 عاماً من الزواج حيث تم زفاف أصالة وطارق العريان في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت النجمة السورية منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، علماً بأن الفنانة السورية كانت متزوجة من قبل من أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005.