حقيقة هروب طليقة شهاب جوهر من الكويت

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
حقيقة هروب طليقة شهاب جوهر من الكويت
مقالات ذات صلة
حقيقة زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وشهاب جوهر
طليقة شهاب جوهر تحتفل بعيد ميلادها: هكذا فاجأها أولادها
طليقة شهاب جوهر تبهر الجمهور بما قالته في أحدث ظهور

ترددت خلال الساعات الماضية، أنباءً تفيد بهروب طليقة الفنان الكويتي، شهاب جوهر، زوج الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، من دولة الكويت.

لكن زينب المسوي، طليقة الفنان شهاب جوهر، وضعت حدًا لهذه الأنباء، بمقطع فيديو نشره عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، نفت فيه هروبها من الكويت، وقالت "أهرب! لشو أهرب! كنت مسافرة آخذ بريك".

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا خبر هروب زينب الموسوي طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، سبب غيابها عن السوشال ميديا.

طليقة شهاب جوهر توضح سبب غيابها:

ولم تتطرق أبدًا زينب الموسوي للحديث عن طليقها شهاب جوهر وهو ما أثار التساؤل حول ما إذا كانت قد تركت منزل العائلة الذي جمعها بشهاب قبل الطلاق وقررت أن تفتح صفحة جديدة في حياتها.

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته زينب الموسوي، قالت:"هذا السناب شات مخصص لفئة بتسأل كتير عن سبب غيابي، وأنا طالعة أوضح الأمر، أنا كزينب مو شخصيتها تطلع وتصور نفسها كل شوي، يعني مو انا الي أصور نفسي، ألبس أصور نفسي، مو أنا أبداً ها الشخصية".

وأضافت:"يعني أنا مو شخصيتي أبدا، الحمد لله الكل يعرفني، أصور ولادي أصور إعلانات أصور يوميات أو أشياء تستفيدوا منها، قاعدة بحاول أدعم المشروعات الصغيرة، لكن إني أمسك التليفون وأفضل كل شوي أصور نفسي أبداً، مو شخصيتي، فالفيديو هذا بس أصوره ولكم علشان أوضحلكم الأمر، والنقطة هذه، زينب ما تطلع تصور شخصيتها إلا إذا كان فيه شي ضروري، فما تستغربون إذا ما طلعت لفترة طويلة، إلا إذا كان فيه شي مهم يستدعي إني أطلع أتكلم عنه، أو شي ضروري يستدعي إني أظهر، لكن أطلع أصور نفسي ولبسي وهذا مو شخصيتي أبداً".

طليقة شهاب جوهر محط الأنظار:

طليقة شهاب جوهر تحولت لمحط أنظار الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ زواج جوهر من الفضالة.

وفي مقطع فيديو سابق لها، لم تتطرق زينب المسوي في حديثها لطليقها أو انفصالهما، وإنما لم تخل التعليقات من الإشارة للأمر، فبينما اعتبر البعض أنها تقصد بحديثها الإسقاط على إلهام الفضالة، خاصة وأن النجمة الشهيرة تحرص دائماً على استعراض إطلالاتها الأنيقة وجمالها، وهو ما وضعه البعض في مقارنة مع حديث زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر.

وبمجرد نشر طليقة شهاب جوهر لمقطع الفيديو، تداولته عدد من الصفحات المهتمة بالمشاهير، وكذلك مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بشخصية طليقة شهاب جوهر، وأخرى انتقدتها، فيما تطرقت تعليقات أخرى للحديث عن زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر.

دومن بين التعليقات على فيديو طليقة شهاب جوهر: "خلاص عرفنا مو شخصيه تطلع مو شخصيه تطلع محد طلب منش تطلعين اصلا"، "طولتيها وهي قصيره ي الطيبه .. تقدرين كل هذا تحطينه ببوست انج ماتحبين تطلعين بس هذا تمهيد كله للتواجد ف السوشيال ميديا"، "يااختي تجنن ادب ورزانة وعقل وثقل وجمال طبيعي يالله شلون تزوج عليها"، "ه غير الاحترام والحجاب ماشاءلله اترك وحده محترمه واروح لوحده ....... استغفرالله بس اصلا هوا نفسها مو ناقص عن الهام شي طنجره ولقت غطاها".