لقطات لقاعات فخمة جلست فيها روان بن حسين: هل هذا هو منزلها الفاخر؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 03 يونيو 2020
لقطات تعكس فخامة منزل روان بن حسين في الإمارات
مقالات ذات صلة
الطعام التايلاندي الفاخر؟ ابق في المنزل واستمتع بتجربة فوشيا!
روان بن حسين: لهذه الأسباب لم أمثل بفيديو كليب ناصيف زيتون
نجلاء عبدالعزيز تستعرض منزلها الفخم

كشفت لقطات عن فخامة منزل روان بن حسين في الإمارات، حيث أوضحت منشوراتها عبر انستقرام عن ديكورات وتفاصيل بيت الفاشينيستا الكويتية من الداخل، والذي تقيم فيه حالياً برفقة زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف وابنتها الرضيعة لونا.

منزل روان بن حسين الفاخر

ومؤخراً تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للفاشينيستا روان بن حسين يكشف فخامة المكان الذي تم التقاط الفيديو بداخله، حيث طغا اللون الأبيض على الديكورات، فاستخدمته في دهانات الأبواب والجدران وكذلك أقمشة الأثاث وألوان النجف ووحدات الإضاءة.

بينما كان اللون الذهبي المميز يزيد الأجواء فخامة، حيث كان يؤطر الخداديات وقطع الأثاث، وسيطرت اللمسات العصرية الفاخرة على تنظيم الديكور في بيت الفاشينيستا الفاخر في الإمارات.

كما تزينت جدران منزل روان بن حسين بالكثير من اللوحات الضخمة المؤطرة بشكل عصري لتضيف الكثير من الحيوية على الديكورات، وهو ما ظهر بوضوح في الصور التي نشرتها مؤخراً عبر حسابها على "انستقرام".

أما عن المقطع المتداول، فقد بينت الفاشينيستا الكويتية أنه مجرد قاعة فاخرة في أحد الفنادق وليس منزلها من الداخل كما ظن البعض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

روان بن حسين وابنتها

وكانت روان بن حسين قد كشفت معنى اسم ابنتها لونا، وهو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن، حيث اعترفت أيضاً أن ابنتها صارت رئيستها بمعنى أنها لا تنام وابنتها مستيقظة وتضعها دائماً في صدر أولوياتها.

روان بن حسين وزوجها

وكانت روان بن حسين كشفت عن هوية زوجها عقب ولادة ابنتها وذلك بعد فترة من إخفائه، ليتبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.