نسرين طافش تتألق في مهرجان كان: هذه صورها قبل وبعد عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
نسرين طافش تتألق في مهرجان كان: هذه صورها قبل وبعد عمليات التجميل
مقالات ذات صلة
صورة نسرين طافش تتألق بقفطان مغربي
نسرين طافش
نسرين طافش تتألق بالأزرق في افتتاح الجونة السينمائي

خطفت الفنانة السورية، ​نسرين طافش،​ الأنظار بإطلالتها المميزة خلال مشاركتها ضمن فعاليات الدورة 74 من مهرجان كان السينمائي الدولي، لكن هذه الإطلالة يوجد خلفها عدد من عمليات التجميل.

وشاركت الفنانة جمهورها بصور جديدة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، وهي على السجادة الحمراء. وعلقت على الصورة قائلة بأن الفستان من تصميم "atelierzuhra"، ونالت العديد من إشارات الإعجاب من متابعيها.

هذا وتحظى الممثلة السورية بمتابعة كبيرة على "إنستغرام" حيث تجاوز عدد متابعيها 9 ملايين، وأصبحت من مشاهير الدراما السورية، بعدما حققت نجاحًا باهرًا على المستوى العربي ونجحت بالعديد من الأعمال التي قدمتها.

وظهرت نسرين طافش في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته لعام 2021، بفستان مكشوف الكتفين بذيل طويل من تصميم أتيلية زهرة، ولملمت شعرها من الأمام وتركته ينسدل على ظهرها.

وشاركت نسرين طافش جمهورها بصور لها على السجادة الحمراء استعرضت من خلالها إطلالاتها.

نسرين طافش تعترف بخضوعها لعدد من عمليات التجميل:

من خلال العديد من الصور التي نشرتها نسرين طافش، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، هناك الكثير من التغيرات في ملامحها، قبل الشهرة، على ما أصبحت عليه الآن.

واللافت في الأمر، أن هذه الملامح الملائكية والإطلالات البراقة التي تخطف الأنظار، يوجد خلفها عدد من عمليات التجميل، التي لا تخجل نسرين طافش من الاعتراف بها.

فالفنانة السورية نسرين طافش، أو «أميرة ديزني»، كما وصفها جمهورها ومحبيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأخير في مهرجان كان السينمائي، سبق أن أكدت بالفعل خلال حوار لها عن خضوعها لعدد عمليات التجميل.

وقالت نسرين طاش إنها لا تخجل من الاعتراف بإجرائها لعمليات تجميل، لأنها لو كذبت على الجمهور وأنكرت جمالها الاصطناعي، فلن تكذب على نفسها كثيرًا. وقالت: إنها خضعت لعدد من عمليات التجميل وهي تجميل للأنف وحقنة فيلر لشفتيها، وقيل أنها خضعت لعملية تكبير الصدر.

لم يكن في وسع نسرين طافش، إنكار خضوعها لعمليات تجميل، فبعد الشهرة الواسعة التي اكتسبتها على مدار السنين الماضية، فإن الجميع لاحظ تغير كبير في ملامح وجه ملامحها قبل عمليات التجميل وبعدها. بشكل ملفت للنظر.

ويقول البعض أن نسرين طافش أجرت العديد من عمليات التجميل في الحواجب والأنف والوجه، وكذلك في الشعر.

نسرين طافش ضمن أجمل الوجوه العربية:

تعتبر نسرين طافش، واحدة من جميلات جيلها. دخلت ضمن قائمة أفضل 100 شخصية عربية مؤثرة وفق تصنيف مجلة فوربس الأمريكية في نسختها الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

كما مُنحت نسرين طافش لقب سفيرة الإنسانية، بدلاً من سفيرة النوايا الحسنة، الذي جرت العادة أن يتم منحه للفنانين الداعمين للمشاريع والأنشطة الخيرية، لأن "الإنسانية صفة الشخص الذي لا يكتفي بالإشراف عن بُعد، بل يجد سعادته في النزول إلى الميدان، ومشاركة الآخرين همومهم ومساعدتهم على حلها، وطافش ستكون موجودة معنا على أرض الحدث، وتمارس مهامها"، حسبما قال مانحي الجائزة آن ذاك.

الأصول العربية التي تعتز بها نسرين طافش، وتتفاخر بها، أهلتها لأن تكون سفيرة للإنسانية، بعدما أعلنت المؤسسة الدولية لإغاثة أطفال فلسطين والشرق الأوسط "بي سي آر إف" أن النجمة نسرين طافش، سفيرة إنسانية عام 2014، حيث ستسخر نسرين طافش نجوميتها لخدمة الأطفال المحتاجين بتأمين العلاج الدوائي والجراحي في دول الصراع في الوطن العربي.

نسرين طافش تتألق في مهرجان كان: هذه صورها قبل وبعد عمليات التجميل

نسرين طافش قبل وبعد الشهرة:

وعلى الرغم من إجرائها عدد من عمليات التجميل، إلا أن جمال نسرين طافش الأصلي يبقى مميزًا وهادئًا.

فالفنانة السورية نسرين طافش، تجمع بملامحها أجمل صفات المرأة العربية، حيث ولدت في مدينة حلب السورية، لأب فلسطيني من مواليد صفد الفلسطينية، وأم جزائرية من مدينة وهران. وتحمل إضافة إلى جواز سفرها السوريَ، وثيقة خاصة باللاجئين الفلسطينين، فضلًا عن جواز السفر الجزائري نسبة لوالدتها. 

سواء ظهرت بمكياج كامل، أو حتى بدون مكياج، تبدو جميلة وناعمة. فوجهها المستدير، وبشرتها الصافية، وملامحها الهادئة، تعيد إلى الأذهان، صور نجمات مثل زبيدة ثروت أو مريم فخر الدين أو أي من نجمات زمن الأبيض وأسود في الفترة من ثلاثينات وحتى ستينات القرن الماضي، في الفترة التي لقبت بـ"العصر الذهبي" للسينما والتي عاشت إنتاج المئات من الأفلام باللونين الأبيض والأسود من كل صنف سواء أكانت كوميدية أم رومانسية أو درامية. ما يمثل تراثًا من "كلاسيكيات" السينما المصرية.

جمالها، ساعدها في تأدية الأدوار النسائية الهامة، وأهلها للحصول على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017. ومن هنا لمع اسمها على مستوى العالم العربي، خاصة بعدما انطلقت في مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة "متغير علي" و "123 حبيبي" و"إلا معك"، الذين تم إنتاجهم خلال عامي 2017 و2018، في ألبومات غنائية ضمت أغنيات بلهجات متنوعة بين الخليجي، والراي الجزائري، والسوري، واللبناني.

لكن بعد الشهرة، وحسب الصور القديمة لنسرين طافش، فيبدو أنها أجرت عملية تجميل لأنفها ووجنتيها، وغيرت من شكل حاجبيها عبر التاتواج وغيرت لون شعرها، ونفخت شفتيْها.

نسرين طافش تتألق في مهرجان كان: هذه صورها قبل وبعد عمليات التجميل

الألبوم التالي، يجمع عدد كبير من صور الفنانة السورية الجميلة، نسرين طافش، التي ترصد مراحل التغير الكبير في شكلها على مدار السنوات الماضية، وتكشف كيف كان شكلها قبل وبعد الشهرة، وتوضع عمليات التجميل التي خضعت لها الفنانة السورية للوصول لهذه الإطلالة والشكل المذهل الذي بدت عليه مؤخرًا، وفي آخر ظهور لها في مهرجان كان السينمائي الدولي.

فشاهدوا الصور، واركونا آرائكم وانطباعاتكم.