أميرة محمد تتغزل في شهاب جوهر بعد زواجه من إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
أميرة محمد تتغزل في شهاب جوهر بعد زواجه من إلهام الفضالة
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تتغزل في شهاب جوهر والأخير يرد بكلمات رومانسية
حقيقة زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وشهاب جوهر
أول تعليق لزوجة شهاب جوهر بعد صدمة زواجه من إلهام الفضالة

أثارت أميرة محمد الجدل بوصلة غزل في شهاب جوهر، في أول ظهور لهما معاً عقب زواجه من إلهام الفضالة، ونشرت الفنانة السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه مع النجمة الكويتية وزوجها، واستعاد الثلاثي ذكرياتهم معاً وسط وصلة غزل متواصلة بين أميرة محمد وشهاب جوهر.

أميرة محمد تتغزل في شهاب جوهر

وقالت أميرة محمد متغزلة في شهاب جوهر: "دايما الرياض بتجمع الناس الطيبة، لكن أنا اليوم مع شخص غير، والحلوة اللي هناك غير، نورت الرياض أول شي، نورت الرياض كام سنة ما شوفنا بعض! بس أحلويت وصغران، أتاري علشان الزواج.. شرفتنا ونورتنا".

 وفي المقابل رد شهاب جوهر على أميرة محمد قائلاً: " بعد عمري، أختي العزيزة الغالية وصديقة عمر"، لتتدخل أميرة محمد قائلة: "بس ما تكبرني"، وهو ما علق عليه جوهر ساخراً: "لا إحنا صغار".

رد فعل إلهام الفضالة

وبعد وصلة الغزل المتواصلة بين شهاب جوهر وأميرة محمد، والتي عبر فيها كل منهم عن امتنانه للطرف الأخر واستعادوا فيها ذكرياتهم معاً، علقت إلهام الفضالة بضحكة عبرت عن سعادتها، خاصة بعد أن تحدثت أميرة محمد عن تأثير الزواج على شهاب جوهر.

وقالت أميرة محمد لإلهام الفضالة: ما شوفتك من سنين مثلنا سوا بس اتقابلنا في عرس غدور"، وعبرت كل منهم عن محبتها للأخرى واستعادوا معاً ذكرياتهم.

الجمهور يتفاعل مع أميرة محمد

وبعد تداول مقطع الفيديو الذي نشرته أميرة محمد عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تفاعل المتابعون وأعادوا نشر مقطع الفيديو لتتباين التعليقات ما بين تعليقات هاجمت تغزل أميرة محمد في شهاب جوهر، وأخرى اعتبرتها مُرحبة بضيوف السعودية.

 وجاء في التعليقات: "بيلوعوا الكبد بمجاملاتهم الأوفر هذه، الصراحه ماهو حلو ولاشي بس الحب أعمى عموما الله يوفقهم ويسعدهم"، "لازم تتغزل فيه صار عنده شركه انتاج".

وفي المقابل دافع البعض عن أميرة محمد في تعليقات منها: "في كل دولة المقيمين يحتفلون مع المواطنين باليوم الوطني وخاصة انهم ياكلون من خير البلد ليش زعلانة بالعكس الواحد يفرح اذا جاف الغير يشاركه افراح الوطن والله يديم افراحكم ان شاء الله"، "اميرة الجمال والشباب والدلع والستايل والعز عندها".

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

ويأتي لقاء أميرة محمد مع إلهام الفضالة وشهاب جوهر، خلال تواجد الثنائي في المملكة العربية السعودية على هامش الاحتفال باليوم الوطني السعودي. 

وظهرت الفنانة السعودية وهي ترحب بضيوفها، إلا انها لفتت الانتباه بوصلة غزل متواصلة مع شهاب جوهر وتغزلت في جماله في حضور زوجته إلهام الفضالة.