صيحات الموضة للخريف والشتاء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
صيحات الموضة للخريف والشتاء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
موضة خريف وشتاء 2022: جميع القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
اكسسوارات للخريف يجب أن تكون في خزانة ملابسك
صيحات موضة الشتاء الأنيقة بأزياء متواجدة في خزانة ملابسك

تم تنسيق أحدث صيحات الموضة لخريف وشتاء 2021 تماماً مثل أي موسم آخر: لقد كان وسيظل دائماً قائماً تماماً على ما سترغبين في ارتدائه، يمكنك اعتبار أن هذا هو التعديل النهائي وقائمة مرجعية للاستمرار في الرجوع إليها، بدلاً من مجموعة كبيرة وساحقة لا تنتهي من صور المدرج وأمثلة عن المظهر غير الواقعي الذي لن يترجم، إنها مهمة شاقة، لكن يجب على شخص ما القيام بها.

تبدو صيحات الموضة لخريف وشتاء 2021 أكثر حيوية من أي موسم خريف وشتاء آخر رأيناه من قبل، ستصل المجموعات مباشرة من الجزء الخلفي مما بدا وكأنه فترة لا تنتهي من الإغلاق الشتوي والمزاج أكثر بهجة مما كان عليه العام الماضي.

أزياء محبوكة ملونة 

إحساس مثالي إذاً أنكِ ستجدين ظلال كثيفة ومشبعة في كل مكان من Versace إلى Prada، حيث أن الألوان الزاهية كانت أساسة هذا الموسم في صيحات الموضة مع كون"اللوحات الإيجابية" هي الموضوع السائد.

ملابس مقطعة "Cutout"

يعتبر التقطيع اللطيف للنسيج بعيداً عن التصاميم الرقيقة وطريقة مدروسة للكبار للعب في الفكرة، شاهدي فستان إميليا ويكستيد الرمادي المتشدد مع تفاصيل القفص الصدري أو الإطلالة الحمراء الرياضية من جيفنشي بخصرها المتقاطع للحصول على أمثلة رائعة للغاية.

أزياء مزينة بشعار العلامة

مع كل سحر قطعة الإرث التي تشعرين بالفخر لامتلاكها، تتحول بيوت الأزياء الكبرى مرة أخرى إلى شعاراتها وشعاراتها الأحادية من العقود الماضية، يحلم بها البعض لأول مرة ولكن لا يزالون يشيرون بوضوح إلى الكلاسيكية ونجاح الرموز الأكثر شهرة في عالم الموضة.

  • بالتأكيد، إنه مسار سريع للتعهد بشكل واضح بالولاء لعلامة تجارية فاخرة المفضلة ولكن هذا الاتجاه يخدم أيضاً المظهر الرجعي حقاً الذي يجذب عشاق الموضة في السبعينات.
  • من بدلة التنورة المغطاة بنقش GG من غوتشي إلى الحجاب الحريري من Max Mara والاكسسوارات المختلفة، نعشق هذه الجمالية للحنين إلى الماضي الذي لم تفشل أبداً.
  • يضمن اللون البني الفاتح والبيج والأزرق والتان والرمادي أن فكرة ارتداء وفرة من الشعارات لا تبدو مبهرجة أو مبهرجة.

جاكيتات ومعاطف مبطنة 

اقتحمت المعاطف المحشوة صيحات الموضة كانت جولاتنا اليومية وتعتمد على زي موحد ورأينا كميات هائلة منها، تم إعداد هذه القطعة العملية لمواصلة مسارها في عالم الموضة الأساسية، كانت القطع المبطنة لها شكلاً رئيسياً للملابس الخارجية هذا الموسم، سنراه في كل مكان، في كل تكرار من الحجم الكبير والقصير إلى الطول الكامل.

نقش الأزهار

  • نعلم جميعاً أن الأزهار والربيع والصيف مرتبطان ارتباطاً جوهرياً وبالكاد يكونان رائدين، لكن الأزهار ليست موجودة دائماً لفصل الخريف وبالتأكيد ليست في هذا الشكل العتيق الطراز.
  • تتابع الأزهار الشتوية لهذا العام صيفاً مليئاً بالطيور، مع الأزهار المزهرة الجاهزة من Laura Ashley التي تتناثر في جميع أنحاء الفساتين المكشكشة والبلوزات، ستكون الظلال صامتة تماماً عند الانتقال الأشهر الباردة.