لمياء طارق تصدم متابعيها بتغيير جذري في شكلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
لمياء طارق تصدم متابعيها بتغيير جذري في شكلها
مقالات ذات صلة
حليمة بولند تصدم متابعيها بتغيير ملامحها تماماً والجمهور يسخر من شكلها
لمياء طارق
تغير جذري في مظهر طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة: هكذا أصبح شكله

تسببت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، لمياء طارق، بصدمة لمتابعيها، بعد التغيير الجذري في شكلها الذي ظهرت به في أحدث إطلالاتها من خلال مقطع فيديو وصور.

نشرت الفنانة لمياء طارق، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وبدت فيها تغير ملامحها بشكل كبير.

التغير الملحوظ في شكل لمياء طارق، ظهر جليًا في أنفها الذي أصبح أرفع مما كان عليه، وفي استدارة وجهها ورسمة حواجبها.

لمياء طارق قبل عمليات التجميل:

الفنانة المصرية لمياء طارق التي تعيش في الكويت، فقد اتهمها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بإجراء عمليات جراحية، لا سيما بعد تداول صور لها بدت فيها وكأنها نسخة من الفنانتين شمس وأحلام.

وقبل فترة، أثارت النجمة الكويتية لمياء طارق جدلاً كبيراً بعدما تواجدات في برنامج كويتي على شاشة التلفاز وسؤلت حول خضوعها لعمليات تجميل متعددة، أحرج مذيع ومقدم البرنامج حين وجه لها هذا السؤال كما أكد لها أنه يلاحظ التغيرات في شكلها فكانت الإجابة مختلفة عندما أكدت أنه ليس تجميل بل حقن بالبوتوكس فالكثير من النساء والرجال اليوم يتواجدون في مراكز التجميل لهذا السبب.

لمياء طارق تصدم متابعيها بتغيير جذري في شكلها

أشارت النجمة لمياء طارق أن التجميل اليوم اختلف وأنها من عام لعام تود التغيير فيوم تحتاج لرفع أنفها ويوم تحتاج لإعادته كما كان والبوتوكس كفيل بذلك.

لاحظ متابعو النجمة لمياء طارق أن ملامحها قد تغيرت عن الأمس بنشرها العديد من الصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام وهو م شكك الكثيرون بخضوعهاللتجميل.

لمياء طارق تصدم متابعيها بتغيير جذري في شكلها

لمياء طارق، ممثلة مصرية ولدت وهي مواليد 1977م صنفت كنجمة خليجية وكويتية لأعمالها الفنية في الخليج وتواجدها وعاشت في هناك منذ الصغر.

وعلى مدار عمرها الفني، لاحظ الجمهور والمتابعين التغيرات الكبيرة في شكلها على مدار السنوات، وعلى مدار ظهورها في الدراما والبرامج التلفزيونية.

لمياء طارق تصدم متابعيها بتغيير جذري في شكلها

ومع ذالك؛ فطالما نفت لمياء طارق خضوعها لعمليات تجميل، مؤكدة أن حقن البوتكس والفيلر لا تعد عمليات تجميل، وقبل فترة، ردت على سؤال حول موقفها من إجراء جراحات تجميلية، بعد انتشار صور لها بتغيرات في شكلها، وما صاحبها من كلام حول اختلافات «مزعومة» في ملامحها، من جراء عملية جراحية لكسر فكها وتحسين خدها، ردت ضاحكةً: «لا...ما كسرتُ فكي ولا نفخت راسي...وكل الصور المنشورة مجرد (فوتوشوب) وتلاعب من البعض»، متابعةً: «التغيير الوحيد أن وزني نقص شيئاً ما، إذ أهتم بالرياضة يومياً، لكن تجميل وتكسير لم أفعل... أنا لا أحتاج أصلاً».