رانيا يوسف تعود للسوشيال ميديا بإطلالة خاطفة وتشوق الجمهور لمفاجأة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
رانيا يوسف تعود للسوشيال ميديا بإطلالة خاطفة وتشوق الجمهور لمفاجأة
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بوصلة رقص مع جوهرة
كارول سماحة تشوق جمهورها لمفاجأة فنية قريباً
رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بإطلالة جريئة تصدم الجمهور

عادت الفنانة رانيا يوسف إلى منصات التواصل الاجتماعي، وأعلنت تدشين صفحة رسمية جديدة باسمها على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما شوقت النجمة المصرية الجمهور لمفاجأة جديدة تخص أحدث أعمالها الفنية.

رانيا يوسف

وخطفت  رانيا يوسف الأنظار بإطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان أصفر أنيق منحها لمسات ساحرة وتماشي مع لون بشرتها البرونزية، ونشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر وعلقت: "مساء الخير وحشتوني جدا جدا جدا  عايزة اقولكم إن دي خلاص صفحتي الوحيدة والرسمية على عايزة اقولكم إن دي خلاص صفحتي الوحيدة والرسمية على فيسبوك، واي صفحة تانية غير تابعة تماما ليا ! وعندي ليكم خبرين حلويين أوي !!! شوفوا الفيديو وهتعرفوا".

وكشفت رانيا يوسف في الفيديو عن انتهاء تصوير مسلسل الآنسة فرح، وأنها بدأت تصوير مشاهد مسلسل المماليك، مطالبة من جمهورها متابعتها على تطبيق فيسبوك". وعن الصفحات غير الرسمية والتي تحمل اسمها، قالت رانيا يوسف إن كل الصفحات الوهمية سيتم إغلاقها.

فيديو رانيا يوسف

ولفتت رانيا يوسف الأنظار بطريقتها التي أعلنت فيها عن صفحتها الرسمية على تطبيق فيسبوك، حيث ظهرت النجمة المصرية وهي تتمايل معلنة عن تدشين حسابها الرسمي والانتهاء من تصوير أعمالها بطريقة ناعمة عرضتها لموجة سخرية واسعة في التعليقات.

 وفي المقابل عبر متابعون عن إعجابهم الشديد برانيا يوسف وإطلالاتها، كما عبروا عن سعادتهم بتدشينها لحسابها الرسمي على تطبيق فيسبوك وكتبوا في التعليقات: "اه ومالو هنتبعك في كل حتة مهو احسن مانتابع اشكال تسد النفس"، "والله يا أستاذة رانيا انتي لو عملتي حساب فين هنييجي وراكي برضه، أنت من ألذ الحاجات  على السوشيال ميديا"، "يخربيت جمالك أحلى واحدة لبست الأصفر".

رانيا يوسف تعود للسوشيال ميديا بإطلالة خاطفة وتشوق الجمهور لمفاجأة

كما سخر آخرون من طريقة رانيا يوسف في الإعلان عن تدشين حسابها الشخصي وكتبوا في تعليقاتهم: "حلو اللي بتقوليه وكويس بس بتتكلمي كدة ليه!"، "طيب ليه عاملة نفسك تلميذة كدة"، "انتي ليه بدأتي تفهمي الدلع غلط ما كنتي ماشية كويس".

 وياتي إعلان رانيا يوسف، لتدشين صفحتها الرسمية على تطبيق فيسبوك بعد تدشين عدد كبير من الصفحات على تطبيق التواصل الاجتماعي التي تحمل اسمها، وتنشر عن لسانها الكثير من الأخبار المغلوطة التي تسببت في انزعاج شديد للنجمة المصرية لتغيب وتعود بخبر تدشين صفحتها الرسمية وتؤكد على أنها بصدد غغلاق كل الصفحات الوهمية بالإجراءات القانونية.