رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بوصلة رقص مع جوهرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بوصلة رقص مع جوهرة
مقالات ذات صلة
بالفيديو رقصة مضحكة لمريم حسين تشعل السوشيال ميديا
فيديو رانيا يوسف تواصل إثارتها للجدل بوصلة رقص أشعلت انستقرام
رانيا يوسف تعود للسوشيال ميديا بإطلالة خاطفة وتشوق الجمهور لمفاجأة

أشعلت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو ترقص فيه على أنغام أغنية "بنت الجيران" مع الراقصة جوهرة.

ونشرت الراقصة الاستعراضية جوهرة عدة مقاطع فيديو على خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام".

وظهرت الفنانة رانيا يوسف وهي ترقص مع الراقصة جوهرة على أغنية "بنت الجيران"، لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال.

ظهرت رانيا يوسف بفستان ضيق ومكشوف الصدر باللون الأبيض ومطبوع عليه بكتابات باللون الأسود، كما انتعلت الكعب العالٍ باللون الأحمر ليبرز أنوثتها وجمالها.

وارتدت جوهرة بدلتين رقص والتى ظهرت بهم مع رانيا يوسف، واحدة باللون الأسود والثانية باللون الذهبي، لتعكس أنوثتها ورشاقتها ولم ترتدي حذاء، لتكون حافية القدمين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Feet (@celebrity_queen21)

ولم يكن الظهور الأول الذي يجمع بين رانيا يوسف وجوهرة ،حيث نشرت الأولى صورًا من عطلة عيد الأضحى بالساحل الشمالي عام 2018م، عبر حسابها على الموقع الأشهر "إنستغرام".

وظهرت رانيا في الصور بصحبة الراقصة الروسية جوهرة وعدد من صديقاتها، وعلقت قائلة: "أحلى صحبة في الساحل ومع الجميلة القمر الفنانة جوهرة ".

رانيا يوسف ملكة التريند:

مؤخرًا  أثارت الممثلة المصرية رانيا يوسف جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ليست المرة الأولى بطبيعة الحال، إذ تعتبر يوسف من أكثر الممثلات “الترند” في مصر وذلك بسبب صورها وتصريحاتها الجريئة دوما. وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت رانيا يوسف، صورها الجديدة من إجازتها الصيفية على البحر.

وقبل نشر هذه الصور، كانت الفنانة رانيا يوسف، أثارت الجدل مؤخرا بسبب عدد من الإطلالات الجريئة التى شاركتها مع جمهورها خلال قضاء عطلتها الصيفية، حيث حرصت يوسف بشكل يومى على مشاركة جمهورها بصور إطلالتها وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع «انستغرام».

كما كانت آخر لقطات رانيا يوسف، عندما نشرت صورة جمعتها بخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وعلقت عليها ”مع أجمد رئيس ناد في العالم برشلونة“ لتنهال عليها التعليقات الساخرة لدرجة تدشين هاشتاغ مسيء بعنوان ”الهايجة المرتدة“.

وخرجت رانيا يوسف بعدها لتهدد بمقاضاة كل من تطاول عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيما صرحت في برنامج الإعلامي عمرو أديب بتفاصيل تلك الصورة التي التقطت خلال وجودها في أحد مطاعم برشلونة بالصدفة، حسب قولها.

وكانت رانيا يوسف قد انشغلت قبل هذه الواقعة بقضيتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس والمقابلة الشهيرة التي صرحت فيها بكلام صادم سواء عن ملابسها أو عن جسدها واستدلالها بآية قرآنية أثارت ضدها انتقادات لاذعة.