فيديو جريء لهند القحطاني يثير غضب السعوديين: هل تخطت الحدود؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس 2020
فيديو جريء لهند القحطاني يثير غضب السعوديين: هل تخطت الحدود؟
مقالات ذات صلة
فيديو لهند القحطاني قبل الشهرة يشعل مواقع التواصل ويثير الجدل
أول ظهور لهند القحطاني بعد وفاة والدها‎
فستان أمل العوضي الأحمر المكشوف يعرضها للانتقادات: هل تخطت كل الحدود؟

تسببت نجمة السوشيال ميديا هند القحطاني في غضب السعوديين، بعد نشرها فيديو جريء عبر حسابها على سناب شات تستعرض فيه مميزات مشد للجسم كشف عن أجزاء من مفاتنها.

هند القحطاني تثير ضجة بفيديو جديد

أحدثت السعودية هند القحطاني ضجة بسبب فيديو جديد، أطلت فيه وهي تستعرض مميزات "كورسيه" كشف عن مفاتنها، وأخذت في المقطع تتمايل حتى تثبت لمتابعيها أن المشد مرناً، مما زاد من إبراز مفاتن جسمها الأمر الذي عزز من سخط متابعيها، الذي وجدوا أن المقطع جريئاً للغاية وتخطى الحدود.


لم تكتفِ هند القحطاني باستعراض كورسيه الجسم، ولكنها أيضاً أطلت ببنطلون ضيق خاص بشد الساقين، مشيرة إلى أنه مناسب لكل من تعاني من السيلوليت.

تفاعل الجمهور مع فيديو هند القحطاني الجديد، فأخذ البعض يتساءل عن موقف ابنها من تصرف والدته الذي ربما يتلقى بسببه رسائل غير لائقة، على حد زعمهم.

تعليقات الجمهور على فيديو هند القحطاني الجديد
وطلب بعض متابعي هند القحطاني منها أن تتوقف عن إثارة الجدل بهذه الفيديوهات، خاصة وأن العالم في أزمة حالياً مع معاناته من فيروس كورونا، إلى جانب أنها أم وعليها أن تكون أكثر رصانة في تصرفاتها من أجل أبنائها.

رد فعل الجمهور على فيديو هند القحطاني الجديد
وكتب أحد المغردين تعليقاً على فيديو هند القحطاني الجديد قائلاً: "أحب هند لكن لازم تراعي إن ولدها طلع وجهه هالحركات محسوبة عليها! حرام ولدها يتعرض للأذية والسب بسبب تصرفات أمه الصبيانية!".

رقص هند القحطاني

هذه ليست المرة الأولى التي تثير هند القحطاني حالة جدل، فبدأ الأمر معها عندما نشرت فيديو لرقصها مما فتح النار عليها، بالإضافة إلى آرائها التي تخرج بها في فيديوهات عدة تنشرها يجدها البعض جريئة، ولا تتناسب مع العادات والتقاليد في المجتمعات العربية.