منعطف جديد يقلب الموازين في قضية أحمد عز وزينة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2015
منعطف جديد يقلب الموازين في قضية أحمد عز وزينة
مقالات ذات صلة
تصرف من أحمد عز يثبت صحة نسب التوأم ويقلب الموازين في قضية الخلع.. وهذا رد فعل زينة
قرار جديد من المحكمة في قضية أحمد عز وزينة
شاهد جديد في قضية أحمد عز وزينة يكشف تفاصيل أخرى

يبدو أن قضية إثبات النسب المقامة من قبل الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز ستتخذ منعطفاً جديداً الفترة المقبلة، وفقاً لما جاء في مذكرة الدعوى لفريق دفاع أحمد عز.

وفي مقابلة قام بها برنامج ET بالعربي قالت سارة درويش محامية الفنان أحمد عز "لا نظلم زينة.. هي من ظلمت نفسها بأنها تنجب أطفال دون زواج.. وتنجب أطفال والدهم ينكر نسبهم من اليوم وحتى يوم الدين"، مضيفة أنه ليس هناك بالنسبة لأحمد عز ما يجعله يصدق أن هؤلاء الأطفال أبناءه.

ووفقاً لما جاء في مذكرة الدعوى لهيئة دفاع أحمد عز، طالب فريق عز بتقديم السجل الطبي الكامل لزينة بالولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة تفيد إذا ما كان حملها قد تم عن طريق الحقن المجهري من عدمه".

شاهدي أيضاً: الصورة الأولى لتوأم زينة وأحمد عز

وفي حال فرضية صحة الحقن المجهري فإن أحمد عز من المحتمل أن يكون الأب البيولوجي ولكن ليس الأب الشرعي للتوأم "عز الدين وزين الدين"، بحسب هيئة الدفاع.

وأضافت سارة درويش خلال المقابلة أن زينة من أخطأت وأجرمت في حق طفليها عندما حضرت بهما إلى مصرعائدين من الولايات المتحدة الأمريكية بوثيقة سفر لم يدرج بها إسم الوالد (أحمد عز).

وأشارت المحامية أن زينة وفريق دفاعها يحاولون إثبات نسب بدون زواج، وتسائلت المحامية " هناك صور تجمعكما في إيطاليا وأمريكا.. فكيف ليس لديك صور لعقد قرانك مع أحمد عز..!".

شاهد أيضاً: بلاغ يتهم زينة بالفعل الفاضح.. وليالينا ترد قانونياً

هناك ثلاث وقائع يستند إليها فريق أحمد عز:

الواقعة الأولى: النطاق الجغرافي للتليفون الخاص بأحمد عز يثبت أنه كان متواجد في دائرة قسم المعادي في ذات الفترة المزعوم فيها إقامة عقد القران في مدينة الرحاب.

الواقعة الثانية: إستناداً للنطاق الجغرافي ثبوت كذب شهود إثبات زينة بأنهم حضروا عقد القران في مدينة الرحاب.

الواقعة الثالثة: محادثات الواتس آب لا توحي بحسب مذكرة الدعوى بأنه تصريح بالحمل بين زوجين.

واختتمت سارة درويش حديثها " إذا كان هناك أي شخص لديه أي سند قانوني آخر يتفضل به إلى هيئة المحكمة الموقرة والمحكمة هي التي تاخذ القرار النهائي".

شاهدي المزيد:

تبرئة أحمد عز من أبوته لتوأم زينة

صور زينة أثناء خروجها من المحكمة بعد براءة أحمد عز من نسب طفليها