رانيا يوسف تغضب الجمهور بتصرفها المتعمد أمام الكاميرا بفستانها الجريء!

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 ديسمبر 2018
رانيا يوسف تثير غضب الجمهور مجددا بفستان جريء وتصرف غريب أمام الكاميرا
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تفاجئ الجمهور بتصرفها مع غادة عبد الرازق: إليكم ما فعلته
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بفستان أحمر قصير
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بفستان قصير وإطلالة أنيقة

تعرضت الفنانة رانيا يوسف لهجوم جديد على إثر فستانها الذي ارتدته في حفل دير جيست Dear Guest، الذي وجدوه الكثيرين جريئاً وأنها تتعمد الظهور على نحو يثير الجدل.

رانيا يوسف أطلت على السجادة الحمراء في حفل دير جيست، وهي ترتدي فستاناً من اللون الخردلي جاء بشقين من الجانبين، كشفا على ساقيها، وحرصت هي بنفسها على إبراز البطانة أسفل الفستان، فاستعرضت التصميم أمام الكاميرات مع إظهارها للشورت.

وبسبب تصرف رانيا يوسف المتعمد أمام كاميرات المصورين وحرصها على إظهار الشورت أسفل الفستان، تعرضت لكم هائل من الانتقادات مرة على اختيارها فستاناً جريئاً، غير مبالية بالكم الهائل من الهجوم الذي تعرضت له في المرة الأولى بسبب فستان ختام مهرجان القاهرة، ومرة أخرى بسبب استعراضها للفستان على نحو وجده البعض غريباً.

رانيا يوسف تصدرت مواقع التواصل مجدداً، بسبب الهجوم اللاذع الذي حصدته من إطلالتها الجريئة، ليتهمها البعض بأنها تحاول إثارة الجدل كل مرة تظهر فيها على الجمهور.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف تعرضت لكم هائل من الانتقادات التي وصلت إلى ساحة القضاء، بسبب فستانها الجريء في ختام مهرجان القاهرة الذي لم يتقبله الجمهور أبداً، مما دفعها للاعتذار عما بدر منها مشيرة إلى أن البطانة رفعت وهي السبب في كشف جسمها على نحو غير مقبول.