نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة من توقيع إيلي صعب في حفلها بجدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة من توقيع إيلي صعب في حفلها بجدة
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم بإطلالة في غاية النعومة والأنوثة من توقيع إيلي صعب
نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة مع ابنتها
بيونسية تخطف الأنظار بفستان من إيلي صعب

خطفت النجمة اللبنانية المتألقة نانسي عجرم، الأنظار بإطلالتها المميزة خلال حفلها مساء الخميس 5 أغسطس/آب على مسرح قبة "سوبر دوم" العملاقة، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم الصيف، بتنظيم مجموعة بنش مارك، ورعاية الهيئة العامة للترفية، مع النجم اللبناني  ​وائل كفوري.

وأطلت نانسي عجرم بجامبسوت Jumpsuit أخضر براق، من تصميم إيلي صعب لمجموعته الأخيرة خريف وشتاء 2021. واعتمدت الشعر المنسدل المموج وماكياجا ناعما.

نانسي عدلت على تصميم الـJumpsuit الأصلي، فكان بوشاح عند الرقبة وفتحة صدر V طويلة تصل للبطن، قصرتها لتلائم إقامة الحفل على أراضي المملكة العربية السعودية، احترامًا لعاداتها ومقدساتها الدينية.

يصل سعر الـJumpsuit إلى 8390 دولار أمريكي. 

الحفل الذي شاركته نانسي عجرم مع المطرب اللبناني وائل كفوري، جاء ضمن حفلات موسم صيف جدّة والتي تنظمه شركة بنش مارك وبرعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

الفنانة نانسي، كانت قد نشرت صورًا لإطلالتها من الحفل عبر حسابها على انستغرام، وعلقت: "ممتنة على هذه الليلة الاستثنائية. لقد كنت رائعة للغاية يا جدّة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

إشادات بإطلالة نانسي عجرم في حفل جدة دوم:

ردًا على مجموعة الصور التي نشرتها نانسي عجرم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، توجهت التعليقات في أغلبها نحو الإشادة بالإطلالة وتميزها ومناسبتها لقوام الفنانة.

وخطفت نانسي عجرم الأنفاس بإطلالتها الّتي اعتمدت فيها فستاناً برّاقاً أخضر اللون، وسرعان ما حصدت إشادات واسعة على موقع التواصل الإجتماعي وعلّق روّاد الإنترنت بعبارات مثل "إطلالة راقية" و"فستان فخم".

في سياق متصل، تداول محبّو نانسي عجرم مقتطفات من حفلها في جدّة وظهر التفاعل الكبير من قبل الحضور مع أغنياتها القديمة والجديدة.

نانسي عجرم تتألقي في حفل جدة دوم:

شهد الحفل إقبالا كبيراً من الجمهور، حيث بيعت تذاكر الحفل بالكامل بعد الإعلان عنها بساعات قليلة.

وتصدّر اسم كل من وائل ونانسي الترند على "تويتر" السعودية وكان اسمهما من بين مؤشرات البحث على غوغل، وتفاعل الجمهور مع هاشتاغات "نانسي عجرم في جدة" و"وائل كفوري في جدة" وأيضًا مع "حفلات صيف جدة" بشكل كبير من خلال تغريدات أشادوا فيها بجو الفرح الذي نشراه خلال الحفل.

استقبال نانسي عجرم كان قويا من الجمهور السعودي، فبمجرد صعودها للمسرح اشتعلت الأجواء بشكل غير عادي وتعالت هتافات الجمهور، وقدمت نانسي عددا كبيرا من أغنياتها التي رددها معها الجمهور.

فبداية الحفل كان مع نانسي التي قالت في كلمة لها أمام الجمهور "قد ما تبعد المسافات بضلك بالقلب عطول مدينة الفرح والحياة، أنا كتير سعيدة اني معكم الليلة للمرة الثانية أو الثالثة".

وعند صعود الفنانة نانسي عجرم على المسرح لتقديم وصلتها الغنائية استقبلها الجمهور استقبالا مميزا وتفاعلا قويا، وتعالت هتافات الجمهور بالترحيب بها، خاصة مع بدء غناء أغانيها الجديدة في أحدث ألبوماتها الغنائية Nancy10 مثل "جايه معاك، بدي حدا حبو، وغنت أيضا بدنا نولع الجو، آه ونص، واخاصمك آه، الدنيا حلوة، ولون عيونك، وغيرها من الأغنيات".

وقدمت الفنانة نانسي عجرم مجموعة من أجمل أغنياتها التي رددها معها الجمهور ومنها: «جايه معاك، بدي حدا حبو، بدنا نولع الجو، آه ونص، واخاصمك آه، الدنيا حلوة، ولون عيونك، وغيرها من الأغنيات».

وبعد انتهاء وصلتها الغنائية وصفت نانسي جمهور جدة بالرائع "الجمهور رائع وسعيدة بالتفاعل وما حصل، وانشالله تبقى المملكة دائمًا عامرة بالحفلات والفرح والحياة دائما يا رب".