نصائح موضة تجعل إطلالتك مثالية طوال الوقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
نصائح موضة تجعل إطلالتك مثالية طوال الوقت
مقالات ذات صلة
نصائح موضة للممتلئات عليك تطبيقها لمظهر مثالي
6 نصائح لمكياج يدوم طوال اليوم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع

أغلبنا يحلم بالحصول على إطلالة مثالية طوال الوقت، ولكن هناك بعض الحيل التي تقوم بها بعض الفاشينيستا وتميل لتطبيقها بعض الفتيات التي تساعد في الحصول على مظهر مميز ورائع يلفت الأنظار. لهذا عليك التركيز جيداً بالتعرف على أبرز النصائح التي سوف تمكنك من الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

1- تجنبي المبالغة في مواكبة صيحات الموضة

أغلب الفتيات ترغب دائماً في اعتماد الأزياء الرائجة المواكبة لصيحات الموضة العالمية، لكن في بعض الأحيان المبالغة في اختيار صيحات الموضة وتنسيقها مع بعضها يمكن أن يفسد إطلالتك ويمنحك مظهر سيئ. 

لهذا يجب التفكير جيداً هل هذه الصيحة مناسبة لكِ وشكل قوامك أم لا؟ فإن كانت مناسبة احرصي على اختيارها وتنسيقها بطريقة صحيحة بحيث تكون إطلالتك مميزة وجذابة. مع الانتباه جيداً باختيار صيحة واحدة فقط مع الملابس وذلك لتجنب الحصول على إطلالة مبالغة بطريقة بسيطة.

2- استشيري أصدقائك عند اختيار الملابس

لا تقلقي أغلبنا يشعر بالحيرة عند شراء الملابس الجديدة، لهذا فلا مانع من الاستعانة بإحدى صديقاتك واستشارتها في اختيار الأزياء والألوان التي تتناسب معك. فهذا سوف يساعدك كثيراً في اختيار الأزياء المناسبة لكِ وعدم قضاء وقت طويل في التفكير عند شراء الملابس.

يمكنك أيضاً التركيز والبحث قبل التسوق عن القطع التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها وذلك لضمان اختيار الأزياء التي بحاجة إليها. واهتمي أيضاً باختيار الملابس المريحة أثناء التسوق وذلك كي لا تشعرين بالإرهاق وتعب سريعاً بمجرد مرور ساعات قليلة.

3- اختاري الملابس تبعاً لشكل قوامك

تعتبر هذه القاعدة أو النصيحة هي الأكثر أهمية وذلك لأنها يمكن أن تحدث فارقاً كبيراً بالحصول على مظهر رائع يتناسب معك. وأيضاً عدم الانتباه باختيار الملابس غير الملائمة لشكل قوام من أكثر الأخطاء التي يمكن أن تفسد إطلالة أي امرأة. لهذا يجب اهتمام جيداً باختيار الملابس المناسبة التي تضمن لكِ إطلالة موفقة ومظهر مثالي.

ففي البداية يجب عليك التعرف على شكل قوام سواء كمثرى أو تفاحة أو مستطيل أو مثلث مقلوب أو ساعة رملية. وبناءاً على شكل القوام اهتمي باختيار الملابس التي تتماشى معه واحرصي على اختيار القطع التي تظهر مميزات القوام وتعمل على إخفاء العيوب بحيلة بسيطة وسهلة التطبيق لضمان الحصول على المظهر المثالي الذي تبحثين عنه.

4- اعتمدي الملابس والإكسسوارات التي تشعرك بالراحة

تعد من القواعد المهمة التي تضمن لكِ مظهر مثالي في مختلف الأوقات وهي اختيار الملابس التي تمنحك مظهر أنيق ورائع وفي نفس الوقت تشعرك بالراحة. وذلك لأن في حالة عدم ارتداء الملابس المريحة سيكون واضح عليك باستمرار هذا وبالتالي سوف تفسدين إطلالتك دون أن تنتبهي للأمر.

لذلك من الأفضل اللجوء إلى اختيار الملابس من الأقمشة المريحة والأنيقة، ولا تنسي اختيار الأحذية التي تشعرين بالراحة عند ارتدائها سواء بكعب عالي أو مسطح. وذلك لضمان الحصول على مظهر أنيق يكون متناسب لملابسك في مختلف الأوقات ويعطيك الحرية أثناء الحركة بدون تردد.

5- نسقي الملابس تبعاً للمناسبات

اهتمي جيداً باختيار الملابس تبعاً للمناسبات، أي يفضل اختيار الملابس العملية البسيطة والكاجوال في الإطلالات الصباحية. مع الحرص على ارتداء الأزياء الرسمية في العمل. وتجنب اختيار الملابس العملية بشكل مبالغ في المناسبات المهمة أو حتى عند مقابلة شخص مهم فهذا سوف يؤثر عليك بشكل سلبي للغاية دون أن تنتبهي.

وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات، وأيضاً من أجل ترك انطباع جيد لدى الأشخاص الذين حولك. فهذه الطريقة تحرص على تطبيقها الكثير من الفاشينيستا حول العالم من أجل إطلالة موفقة ومثالية طوال الوقت.