بلقيس فتحي تكشف إصابتها بفيروس في المعدة وتعتذر للجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
بلقيس فتحي تكشف إصابتها بفيروس في المعدة وتعتذر للجمهور
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تعتذر بعد تغريدتها عن إسراء غريب التي فتحت النار عليها
فيديو بلقيس فتحي تعد جمهورها بهذا الأمر وتكشف سر اختفائها
جدة بلقيس فتحي تبهر الجمهور بصوتها

تعرضت الفنانة بلقيس فتحي، لوعكة صحية  خلال الأيام الماضية، ونقلت إلى المستشفى مما أقلق جمهورها، وخرجت اليوم لتطمئنهم وتتحدث عن كواليس إصابتها.

إصابة بلقيس فتحي بفيروس في المعدة

وجهت الفنانة بلقيس فتحي، رسالة اعتذار للجمهور الذي قلق بشأن صحتها الأيام الماضية، كما شكرتهم على اهتمامهم بحالتها وعلى الرسائل والمكالمات التي وصلتها للاطمئنان عليها، أثناء تواجدها بالمستشفى.

أوضحت بلقيس فتحي أنها تعرضت لفيروس في المعدة، مما جعلها تمر بوعكة صحية شديدة قائلة: "تعرضت زي لفيروس بالمعدة فما رح أقو لكم كيف أنا تعبت".

أضافت المطربة الشهيرة أنها أصيبت بفيروس المعدة هي وشقيقتها في وقت واحد، وكان الأمر صعبا، وتم نقلهما إلى المستشفى لتسوية الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة وصارا بحال أفضل، وحالياً هي في فترة التعافي.

ظهور بلقيس فتحي بصحة جيدة في العيد

كما حرصت بلقيس فتحي على التأكيد على فكرة تعافيها من مرضها، حيث شاركت جمهورها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام وهي في منزلها.

وظهر ابن بلقيس معها خلال الفيديو، وعايدت جمهورها بمناسبة عيد الأضحى وأول أيامه، مرتدية فستانا مزركشا باللونين الأبيض والأسود.

وكتبت بلقيس فتحي معلقة على الفيديو: "أنا والصغير حقي نقولكم كل عام وأنتم بالف خير وأضحى مبارك".

بلقيس فتحي تتعرض لوعكة صحية

وكانت بلقيس فتحي قد نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها على سرير المستشفى أثناء الخضوع لعدد من الفحوصات الطبية.

وطمأنت بلقيس جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدة أنها وعكة بسيطة معتذرة للجمهور عن عدم استكمال فيديو كانت تصوره لمشاركته معهم عبر سناب شات.

شاهدي أيضاً: بلقيس فتحي: كيف تغير شكلها على مدار السنوات؟

وأوضحت أنها ستضطر للغياب فترة لحين التعافي من وعكتها الصحية وتعود مجدداً للتواصل مع جمهورها وطلبت منهم الدعاء لها.

وكتبت بلقيس على صورتها تعليقاً قالت فيه: "وعكة صحية بسيطة، سامحوني ما قدرت أكمل سناب أمس، إن شاء الله شويات وارجع أكلمكم وادعولي".

بلقيس فتحي تكشف إصابتها بفيروس في المعدة وتعتذر للجمهور

الجمهور يشارك بلقيس سعادتها بالعيد والشفاء

وكشف متابعو بلقيس فتحي عن سعادتهم بعودتها، ورجوعها بسلام من المستشفى كما شاركوها بمعايداتهم بمناسبة عيد الأضحى.

وكتب البعض: "ما شاء الله كمية الكياتة والطاقة الايجابية في هاذا المقطع. بموت فيكي يا بلقيس. الحب الحب الحب"، "حمد الله على سلامتك يا بلقيس افتقدناكي ان شا الله ما تشوفي شر أبدا وعيدك سعيد انتي والقمر".

وعلق البعض على منزل بلقيس فتحي، إذ بدا أنها انتقلت إلى منزل جديد، وكتبوا :"مبروك شكله بيتك الجديد تتهني وربي يحفظ لك ولدك وكل عام وأنت بالف خير".

بلقيس فتحي تكشف إصابتها بفيروس في المعدة وتعتذر للجمهور

ورد آخرون على معايدة بلقيس: "وانتي بالف خير يا حبيبة قلبي وربي مايحرمني منج ويحقق أمانيج وانشالله السعادة والراحة والموفقيه والنجاح"، "يا روحي والله الله يحفظكم و يسعدكم دايمًا ، وانتي بخير يا حلوتي الله يديمك لنا بكل الأعياد نحبك مرة".

كما دعا كثيرون لابن بلقيس وقالوا: "الله يحميه ويحفظه لك هذا كنزك الثمين ربي يبارك لك فيه ويجعله قرة عين لك"، "وانتي بالف خير يارب الله يحفظلج اياه وتجوفين في اعلى المراتب يارب يا اغلى ام تركي"، "الله يسعدكم و يخليكم لبعض و يارب دايما ايامكم اعياد و تفرحي فيه و تشوفي في احلى المراتب يا رب".

بلقيس فتحي تكشف إصابتها بفيروس في المعدة وتعتذر للجمهور

يذكر أن بلقيس فتحي تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، تعاونت من خلالها مع الملحن عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها وقدم ألحانها وهي أغنية ستحمل اسم دبلوماسي وهي من توزيع جلال حمداوي.

إلى جانب أن بلقيس فتحي تستعد خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل لتقديم حفل جماهيري داخل دار الأوبرا المصرية بمسرح النافورة، وتحديداً يوم الخميس 12 أغسطس بقيادة المايسترو أحمد طه.