الشمس تدمر شعرك يومياً؟ ليس بعد الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2017 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2017
بديل الزيت من بانتين
مقالات ذات صلة
12 عادة تدمر شعرك تجنبيهم
حماية شعرك من أشعة الشمس بهذه الطرق
احمي شعرك من أشعة الشمس بفخامة مع قبعات الشاطئ

إن الشمس جزء مهم من حياتنا، وهي مصدر الدفء والصحة. ولكن بالنسبة لشعرك، الأمر يختلف الأمر إلى حد ما.

بالرغم من أن الشمس تمدك بفيتامين "د" المهم لصحتك وعظامك، وتضفي على شعرك الحيوية عند تعريضه لها بقدر معقول، فإن طول البقاء في الشمس يدمر الشعر ويصيبه بالجفاف ويفقده لمعانه ورطوبته ويجعله متطايرًا.

وبمرور الوقت، تبدأ أطراف الشعر في التقصف، مما يؤدي بالتالي إلى افساد مظهره كليًا.

ولا تكفي القبعة للحد من أضرار الشمس على الشعر، بل تحتاجين إلى عناية مكثفة متميزة، يقدمها لك بديل الزيت من بانتين.

  • كيف يمنحك بديل الزيت من بانتين الحماية المثالية ضد أشعة الشمس؟

يوفر بديل الزيت من بانتين حماية متميزة لشعرك ضد أشعة الشمس، فهو يتغلغل إلى أعماق شعرك ليمده بالفيتامينات والعناصر الضرورية لتقويته حتى أطرافه مرتين أكثر من الزيوت التقليدية.

أما من الخارج، فهو يعمل على تغليف شعرك بطبقة واقية من أشعة الشمس، لتقليص حدتها وتأثيرها، فيحافظ على ترطيب وحيوية الشعر، دون التسبب بجفافه أو تقصفه.

وإذا كان شعرك يميل إلى الجفاف، فمن الضروري تغذيته أولًا بأول كي لا يفقد حيويته ولمعانه، ويتعرض للتطاير والتقصف. وباستخدام مجموعة بانتين المتكاملة من شامبو وبلسم وبديل الزيت، تضمنين لشعرك شعر أكثر قوة وكثافة في 14 يوم فقط. 

شاهناز الجميلي تنصحك ببديل الزيت من بانتين

شاهيناز الجميلي

تفضل مدونة الموضة والأزياء العراقية شاهناز الجميلي استعمال بديل الزيت من بانتين قبل خروجها في أشعة الشمس المباشرة، لتكون مطمئنة إلى أن شعرها لن يتضرر من التعرض للشمس طوال اليوم حتى ولو بقيت في الأماكن المفتوحة طوال اليوم.

ونظرًا لأن شاهناز الجميلي تتمتع بشعر جميل للغاية، تزداد حاجتها لحمايته في الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة، وخاصة عند الذهاب إلى الشاطئ ونزول البحر، وذلك بسبب التأثير السلبي للشمس والماء المالح على صحة الشعر ومظهره.

وعند استعمال بديل الزيت من بانتين لأول مرة، ستلاحظين النعومة والحيوية الفورية، والتي ستقنعك بأن يصبح صديقك المخلص إلى الأبد.