أفكار لفات حجاب للشاطئ عليك اختيارها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
أفكار لفات حجاب للشاطئ عليك اختيارها
مقالات ذات صلة
لفات حجاب للوجه الدائري عليك اختيارها
أفكار لفات حجاب للعيد عليك تجربتها
أفكار لفات حجاب مناسبة لكِ في العمل

تبحث أغلب الفتيات في الوقت الحالي عن أفكار لفات حجاب بسيطة ورائعة مناسبة للشاطئ تجدد من الشكل التقليدي لكِ في إطلالتك اليومية. ويمكنك تحقيق هذا من خلال الاستعانة بلفات حجاب الفاشينيستا التي اختارتها على الشاطئ في الآونة الأخيرة للحصول على إطلالة جذابة.

لهذا قمنا باختيار لفات الحجاب البسيطة التي لا يمكن أن تشعرك بالحر على الشاطئ وتكون مناسبة للمايوه الذي تعتمديه. فقط كل ما عليك فعله هو ارتداء لفات حجاب للشاطئ التي تتناسب مع ذوقك وشكل وجهك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معكِ.

لفات حجاب مع الأوشحة 

تعتبر هذه الصيحة الأكثر رواجاً في الوقت الحالي منذ العام الماضي وهي تعتمد على فكرة ارتداء الحجاب  بالطريقة المفضلة لكِ وتثبيت فوقه وشاح مطبوع من أقمشة الستان الناعمة. وقد اختارتها الغالبية العظمى من مدوني الموضة ولكن أكثر ما كان ملفت بهذه الطريقة أنه تم ارتدائها بأكثر من طريقة.

إن كنت ترتدي الحجاب بالشكل التقليدية بأقمشة الشيفون اهتمي بتثبيت فوقه الوشاح الستان مثل الفاشينيستا سمر. أما إن كنت ترتدي الحجاب بالطريقة الفضفاضة الـ Loose Hijab ضعي فوقها الوشاح الستان مثل سهى. كما يمكنك ترك الحجاب الشيفون منسدل دون لفه حول الرقبة وتثبيته باستخدام الوشاح الستان مثل رهف الشامي.

لفات الحجاب المعقودة من الخلف

الشعور بالحر هو دائماً المسيطر عليكِ طوال فصل الصيف ولكن خلال تواجد أمام البحر احرصي على تجربة اعتماد الحجاب المعقود من الخلف. فهذه الطريقة سوف تسمح لكِ تجنب الشعور بالحر لأنه يقوم بالكشف عن منطقة الرقبة. وقد اهتمت كل فاشينيستا باستخدام الحجاب المربع أو المستطيل بتصميمه التقليدي.

إن كان لديك الحجاب المربع قومي بطيه ليصبح مثلث الشكل ثم ارتديه بطريقة تقليدي ثم ثبتيه خلف الرأس من خلال عمل عقدة خلف الرقبة. وستكون إطلالاتك رائعة مثل الفاشينيستا دون وجود أي اختلاف. 

يمكنك أيضاً ارتداء الطريقة نفسها مع الحجاب المستطيل مع ترك الأجزاء الطويلة منسدلة على كتفك بشكل عصري والتي ستكون مناسبة لكِ حتى مع القبعة الخوص الشاطئية بشكل أكثر من رائع. وهذه الطريقة تتناسب بشكل كبير مع وجه كل فتاة بداية من أصحاب الوجه الدائري وحتى البيضاوي والمستطيل.

لفات الحجاب الفضفاض الـ Loose Hijab

تعتبر من أفضل لفات الحجاب التي يمكن أن تختاريها على الشاطئ خاصة إن كنت من الفتيات التي لا تريد إظهار الرقبة مع الحجاب. لهذا يمكنك تجربة طريقة الحجاب الفضفاض الـ Loose Hijab لأنه لن يشعرك بالحر مثل الحجاب التقليدي.

حيث يمكنك تجربة الحجاب الفضفاض سواء بأقمشة الشيفون أو الكتان أو الكريب. ارتدي في البداية باندانا قطنية وثبتي فوقها الحجاب ليصبح منسدل على الوجل بشكل غير منتظم حينها يمكنك تثبيت الأجزاء المتبقية حول الرقبة بطريقة سهلة وبسيطة. ومن أكبر مميزات لفة الحجاب الـ Loose Hijab أنها لن تستغرق وقت طويل في ارتدائها.

لفات حجاب توربان 

تعتبر لفات الحجاب التوربان من أشهر الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها لأنها تتناسب معكِ إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة تمنحك مظهر عصري مليئ بالحيوية. حيث يمكنك تجربتها إما بعمل عقدة أمامية على الرأس مثل رؤى الموالي أو بتجربة الشكل الملفوف التي تميل لاختياره حنين الصيفي.

يمكنك لف الحجاب حول الرأس بشكل بسيط من خلال تثبيته بالدبابيس، ولكن من الأفضل اللجوء إلى الحجاب بألوان محايدة. أما إن كنت إطلالة عصرية اختاري الحجاب الملون أو المطبوعة وارتديه بطريقة العقدة الأمامية من خلال برم الحجاب لعمل العقدة بطريقة ملفوفة.