مكياج خفيف يومي على طريقة روان بن حسين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2017
مكياج خفيف يومي على طريقة روان بن حسين
مقالات ذات صلة
تحدي المكياج بدون أي فرشاة مع روان بن حسين
أحدث إطلالات مكياج روان بن حسين الآسرة
كيف تحولين المكياج اليومي الخفيف إلى مسائي جريء؟

روان بن حسين.. تلك الشابة الخليجية الجميلة التي يعتبرها الكثيرون أيقونة الجمال في الخليج والتي يراها البعض شبيهة "بروك شيلدز" وتتمتع بملامح فاتنة ومميزة، وقد أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي تضج بصورها فهل فكرتِ يوماً بتطبيق مكياج روان بن حسين لمكياج خفي يومي؟

وقد قيل عنها إلى جانب جمالها فأنها تمتلك شخصية قوية وصلبة قادرة على ان تكون شخصية قيادية .. لها طابعها الخاص في المكياج .. تعالوا معنا للتعرف على مكياجها بهذه الخطوات:

مكياج يومي خفيف على طريقة روان بن حسين بالخطوات:

روان بن حسين


كريم الأساس:
بداية لابد من تنظيف البشرة جيداً باللوشن المناسب قبل الشروع في وضع المكياج، والحرص على اختيار كريم الأساس المناسب والقريب للون بشرة الوجه، ويجب اختيار كريم أساس أغمق درجة من لون البشرة إذا كانت البشرة فاتحة، فقومي سيدتي بتوزيع كريم الأساس باستخدام الإسفنجة الخاصة بذلك، وينصح باستخدام كريم أساس أفتح درجة تحت العين مباشرة، خاصة إذا كانت هناك هالات سوداء نرغب في إخفائها.

البودرة على البشرة:
لا تنسي القيام بوضع البودرة الشفافة على كريم الأساس، بحيث يتم وضعها على الوجه كاملاً ويتم إزالة البودرة الزائدة باستخدام فرشاة كبيرة، وقومي أيضاً بوضع البودرة اللامة تحت العينين.

مكياج روان بن حسين

للعيون:
لتحددي العين استخدمي القلم الأسود، بحيث يتم تحديد العين من الداخل اذا كانت العيون كبيرة ومن الخارج إذا كانت صغيرة .. ثم قومي بتحديد منطقة فوق العين بعد منابت الرموش من أجل توسيع العين وإعطاء الفرصة لوضع "آي شادو" بصورة أفضل .. ثم استخدمي فرشاة صغيرة يتم وضع الآي شادو من فوق العين على الكحل الأسود، ويتم وضع eye shadow مناسب ليناسب لون شعر الفتاة وعيونها، بعد ذلك ضعي الماسكارا الفاتحة ومن ثم تتم إضافة رموش اصطناعية في أول العين ووسطها وطرفها مع ملاحظة أن الاهتمام بالماسكارا يعمل على توسيع العين بشكل أكثر إثارة.

خطوات عمل مكياج روان بن حسين

رسم الشفاه:
من الأفضل لك أن تقومي بتحدي الشفاه بنفس اللون المستخدم في تزيين الشفاه، واسعي إلى تكبير حجم الشفاه إذا كانت صغيرة أو تصغيرها إذا كانت كبيرة، مع اختيار لون للشفاه مثل اللون المستخدم في الآي شادو، كما ينصح باستخدام فرشاة تلوين الشفاه لأنها سهلة التحكم وتعمل علي توزيع اللون بصورة صحيحة، وفي الختام يتم تثبيت اللون من خلال وضع glitter في منتصف الشفاه.

آخر خطوة:
لا تنسي في النهاية بفك الشعر الملفوف حتى تبحثي عن تعديل أو إضافة للشكل العام المناسب لمكياجك.