طليقة رياض محرز تهاجمه بعد ارتباطه: فخركم لا يسأل عن أبنائه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
طليقة رياض محرز تهاجمه بعد ارتباطه: فخركم لا يسأل عن أبنائه
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تهاجم طليقها وتنتقد ما فعلته شوق الهادي
ريهام سعيد تهاجم درة ورد فعل مفاجئ من طليق نيللي كريم
تصرف زوجة رياض محرز المشين للمرة الثانية يدفع نجم الجزائر لهذا القرار

هاجمت عارضة الأزياء البريطانية من أصول هندية ريتا جوهال، طليقها اللاعب الجزائري رياض محرز، بعد إعلان خطوبته من عارضة الأزياء البريطانية، تايلور وارد.

طليقة رياض محرز تضع في موقف محرج

ووضعت ريتا جوهال طليقها رياض محرز في موقف محرج بعد كتابتها رسالة تضمنت:"عيد أب سعيد لجميع الآباء الحقيقيين وليس لفخركم العربي الذي لا يسأل حتى عن أبنائه".

طليقة رياض محرز تعلن ارتباطها

وفي الوقت ذاته، نشرت ريتا جوهال مقاطع فيديو على حسابها الخاص في إنستقرام، كشفت من خلالها دخولها في علاقة عاطفية جديدة مع أحد منتجي الموسيقى.

وتضمن مقطع الفيديو الأول، هوية صديقها الجديد، فوميز ذو إنارجي، أحد مغنيي ومنتجي أغاني الراب في بريطانيا.

واعتبر جمهور محرز وجوهال أن نشرها لهذا الفيديو هو دًا على إعلان عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، خطوبتها من زوجها السابق رياض محرز.

خطوبة رياض محرز وتايلور وارد

جدير بالذكر أنه خلال الساعات الماضية، أعلنت الفتاة البريطانية الشهيرة تايلور وارد خطبتها على نجم كرة القدم الشهير رياض محرز، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور انستقرام، مجموعة من اللقطات التي أبرزت عن جانب من الاحتفال بخطبتهما رسمياً.

تايلور وارد ورياض محرز يخطفان الأنظار بلقطات دافئة ورسائل رومانسية

 وبمجرد تداول هذه الاخبار، تصدر رياض محرز، قائد المنتخب الوطني الجزائري، محركات البحث في السعودية، كما تصدر حديث رواد مواقع التواصل الجتماعي.

صور خطوبة رياض محرز وتايلور وارد

تقضي تايلور وارد عطلتها الصيفية برفقة نجم كرة القدم الجزائري، رياض محرز  في جزيرة ميكونوس اليونانية الساحرة،  وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي ظهرت فيها الفتاة البريطانية وهي ترتدي خاتم الخطوبة،  ويظهر على رياض محرز علامات السعادة.

تايلور وارد لم تنشر صورها مع رياض محرز دون تعليق، وإنما أرفقتها بكلمات رومانسية أشعلت منصات التواصل الاجتماعي، فكتبت الحسناء البريطانية:  "لا يوجد شخص أفضل منك يمكنني أن أصنع معه حياة، أكثر من حياتنا.. فأنا مُتحمسة للعيش معاً لذلك قلت له نعم.. أحبك"، ليرد عليها لاعب ليستر سيتي السابق بكلمة "أحبك"، وسط تفاعل من جمهور الثنائي.

قصة حب تايلور وارد ورياض محرز

علاقة حب قوية جمعت  بين لاعب الكرة الشهير والفتاة البريطانية بينهما، بدأت ملامحها منذ فترة طويلة، وقبل انفصال رياض محرز عن زوجته.

بعد انفصال رياض محرز، بدأت تايلور وارد في دعمها لرياض محرز، فكانت حريصة بشكل دائم على الحضور  في مباراة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد، فضلاً عن حضورها لأي مباراة مهمة يشارك فيها نجم المنتخب الجزائري الوطني.

وبمرور الوقت نشأت علاقة حب بين تايلور وارد ورياض محرز، لتبدأ قصة حبهما ويعلن الثنائي خطبتها بشكل رسمي وسط مباركات من محبيهما.

البعض ظن أن تايلور وارد هي سبب انفصال رياض محرز عن زوجته بسبب علاقتهما، إلا أنه خلال فترة انفصال رياض محرز، أفادت تقارير صحفية أجنبية أن الفتاة البريطانية على علاقة عاطفية بصديق قائد المنتخب الوطني الجزائري، وقت أن كان لاعباً في مانشيستر سيتي،  وهو اللاعب الشهير سيرخيو أغويرو، وبعد انفصالها وتطور علاقتها برياض محرز، رفضت الفتاة التي أصبحت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية الدخول في علاقتها مع نجم كرة القدم الجزائري قبل التأكد من انتهاء علاقته بشكل كامل.