أفكار لفات حجاب مناسبة لكِ في العمل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
أفكار لفات حجاب مناسبة لكِ في العمل
مقالات ذات صلة
لفات حجاب للوجه المربع الأنسب لكِ
أفكار لفات حجاب للشاطئ عليك اختيارها
أفكار لفات حجاب للعيد عليك تجربتها

هل تبحثين عن أفكار لفات حجاب تتناسب مع إطلالتك في العمل؟ وذلك للحصول على إطلالة رائعة تناسب مع إطلالتك الرسمية أو الكلاسيكية في الدوام. فهناك لفات حجاب بعينها يمكن أن تتماشى مع إطلالتك وفي نفس الوقت لا تغير من ستايلك بشكل جذري.

حيث يمكنك الحرص على اختيار لفة الحجاب التي تشبه إطلالتك اليومية، ولا تنسي الاهتمام باختيار الألوان المحايدة مثل البيج أو الأسود أو البيج. وذلك لأنها يمكن أن تتماشى مع مختلف ملابسك الرسمية بشكل أنيق وجذاب.

لفات حجاب تركية

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق مناسب لكِ في العمل اختاري لفات حجاب تركية يمكن أن تعكس إطلالة جذاب تتماشى مع البدل الرسمية أو الأزياء الكلاسيكية. فقط كل ما عليك فعله هو اختيار لفة الحجاب التي تتماشى مع شكل وجهك بالأسلوب الذي يلبي ذوقك مثلما فعلت مختلف الفاشينيستا.

فهناك طريقتين لارتداء لفات حجاب تركية، الأولى يمكنك تطبيقها من خلال ارتداء الحجاب المربع الستان وذلك من خلال طيه وربطه من الأمام ثم تثبيته من الخلف. أما الطريقة الثانية فتعتمد على اعتماد باندانة قطنية بسيطة وارتداء فوقها حجاب من أقمشة الكريب مع عمل جزء مدبب من الأمام ثم لفه حول الرقبة ثم ثبتيه من الخلف.

لفات حجاب سهلة وسريعة

إن كنت تبحثين عن لفات حجاب سهلة وسريعة يمكنك اللجوء إليها في إطلالتك في الدوام فليس هناك أفضل من اختيار الطريقة التقليدية البسيطة. فهي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية عند الذهاب للعمل، فلن تستغرق وقت طويل في الصباح عند اعتمدها والتي كانت اختيار أغلب مدوني الموضة.

حيث يمكنك اعتماد لفات الحجاب سهلة وسريعة من أقمشة الشيفون. يمكنك ارتداء الحجاب بالشكل التقليدي بطريقة تقليدية، ولكن احرصي على اختيارها بأقمشة خفيفة تمنحك مظهر رائع وتكون مناسبة مع إطلالتك الرسمية في العمل ولا تنسي باختيار بألوان تتماشى مع إطلالتك الأنيقة.

لفات حجاب واسعة

تعتبر لفات الحجاب الواسعة أو ما يطلق عليها الـ Loose Hijab واحدة من أكثر الأفكار التي تتردد في اختيار أغلب الفتيات، وذلك أعتقاداً من أنها لا تناسب الإطلالة الرسمية لها. وفي الحقيقة تعد هذه الطريقة هي الأفضل على الإطلاق لأنها يمكن أن تتماشى مع الملابس الكلاسيكية الرسمية أو العملية. ويمكنك ملاحظة هذا عندما تختارها مدوني الموضة بمختلف الأوقات.

يمكن تطبيق لفات الحجاب الواسع الـ Loose Hijab باستخدام القماش الشيفون أو الكريب. في البداية اختاري بندانة قطنية وضعيها وقها الحجاب بشكل بسيط وتركه بطريقة انسيابية بعدها يمكنك لف الحجاب حول الرقبة بطريقة واسعة وغير منتظمة للحصول في النهاية على إطلالة عصرية جذابة مناسبة للعمل.

لفات الحجاب الكويتي

تعتبر لفات الحجاب الكويتي من أكثر الأشكال التي تتماشى مع ملابسك الأنيقة وبالأخص البليزر أو البدلة الرسمية، فهي كانت الطريقة المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة. كما أنها تعد أفضل خيار لكِ إن كنت تبحثين عن لفات حجاب لا تشعرك بالحر وتساعدك في امتصاص العرق لأنها من القطن.

اهتمي باختيار لفة الحجاب بطريقة التقليدية مع الانتباه أن تكون ألوان الحجاب الكويتي باللون الأبيض أو الأسود. وذلك كي تتماشى مع ملابس الرسمية الأنيقة عند الذهاب للدوام أو حتى مع مقابلة العمل.

لفات حجاب توربان

إن كنت ممن يعشقن ارتداء الحجاب التوربان لا تترددي في اختيارها عند الذهاب للعمل، لأنه يمكن أن يناسب إطلالتك الرسمية. حيث يمكنك اختياره من خلال تجربة الموديل الملفوف بطريقة بسيطة وجذابة بحيث تتماشى مع الملابس الكلاسيكية الأنيقة.