نيللي كريم تكشف تفاصيل عن نهاية مسلسل بـ100 وش

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مايو 2020
نيللي كريم تكشف تفاصيل عن نهاية مسلسل بـ100 وش
مقالات ذات صلة
نيللي كريم تكشف الشبه بينها وبين شخصية سكر في بـ100 وش
شبيهة نيللي كريم تقلب مواقع التواصل الاجتماعي بعد نجاح مسلسل بـ100 وش
تحويل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش لفيلم سينمائي

كشفت الفنانة نيللي كريم  تفاصيل عن نهاية مسلسل بـ100 وش، أحد المسلسلات الرمضانية التي لاقت ترحيب كبير من الجمهور، والتي حقق فيها كل الأبطال نجاحاً كبيراً بشخصيات مختلفة.

وقالت نيللي كريم في لقاء لها مع برنامج mbc تريندينغ: "الحقيقة أنا ما أقدرش أكشف تفاصيل عن النهاية وإلا العصابة تقتلني، بس اللي أقدر أقوله إن النهاية مش واحدة، لكن كل شخصية ليها نهايتها، وكل حد من أفراد العصابة هيكون نهايته مختلفة عن التاني، والحلقة الأخيرة من مسلسل بـ100 وش هتكون فيها إثارة أعلى من كل الحلقات اللي فاتت".

وعن احتمالية تقديم جزء ثاني قالت نيللي كريم: "المسلسل أحداثه ممكن تتعمل أكثر من جزء مش جزء تاني بس، النصب كتير ومابيخلصش، لكن لو هنعمل جزء تاني فهنعمله إزاي، وأنا   بخاف جداً من موضوع الجزء التاني ده".

مسلسل بـ100 وش

كان مؤلفا مسلسل بـ100 وش، أحمد وائل وعمرو الدالي كشفا عن استعدادهما لتقديم جزء ثان من المسلسل. وقال مؤلفا المسلسل في حوار لهما مع موقع مصراوي، إن أحداث المسلسل واقعية بنسبة 100%، مثل حوادث نصب توكيلات السيارات وحضانات اللغات. مؤكدان على تقديم جزء ثاني وأن صاحب الفكرة هو المنتج جمال العدل.

شخصيات مسلسل بـ100 وش

مسلسل بـ100 وش أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت شعبية كبيرة وأشاد بها الجمهور وتعلق بشخصياتها، ويحظى مسلسل بـ100 وش بإشادات كبيرة من النقاد والجمهور.

ويعد المسلسل نقطة تحول في المشوار الفني لكل العاملين به، خاصة الوجوه الجديدة مثل الفنانة دنيا ماهر وإسلام خليل وباقي فريق العصابة الذي أدى أدواره بأداء أبهر الجمهور.

كما يعتبر المسلسل محطة مهمة في تاريخ الفنانة نيللي كريم، حيث قدمت العديد من المسلسلات الرمضانية التي كانت تحتوي على جرعة دسمة من الدراما والأحداث المأساوية وأبرزها مسلسل تحت السيطرة، والذي كان نقطة تحول جديدة في تاريخها الدرامي بعد تقديمها لأعمال تليفزيونية أخرى مهمة منها سجن النسا و بنت اسمها ذات.

 إلا أن مسلسل بـ100 وش فاجأت نيللي كريم فيها جمهورها بتقديمها لشخصية "سكر" والتي قمت جرعة خفيفة من الكوميديا خالية من الابتذال.