دارين حلمي توضح للمرة الأولى أسباب انفصالها عن تامر عاشور

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 نوفمبر 2020
دارين حلمي توضح للمرة الأولى أسباب انفصالها عن تامر عاشور
مقالات ذات صلة
للمرة الثانية...انفصال تامر عاشور وخطيبته دارين حلمي
تامر عاشور يعلن انفصاله عن دارين حلمي ثم يتراجع فجأة وخطيبته حسمت الشك
هل رفضت زوجة تامر عاشور الأولى الطلاق بعد زواجه للمرة الثانية؟

بعد أن تعرضت للكثير من الاتهامات خلال الفترة الماضية بأنها السبب في إصرار سمر أبو شقة، زوجة الفنان المصري تامر عاشور، على الطلاق، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما دفع دارين حلمي، ملكة جمال الكون لعام 2019، لأن تخرج عن صمتها، وتكشف لأول مرة أسباب فسخ خطوبتها من عاشور.

دارين حلمي تخرج عن صمتها وتكشف أسباب فسخ خطوبتها من تامر عاشور

وكتبت دارين حلمي منشوراً طويلاً على حسابها على موقع إنستغرام توضح فيه حقيقة ما حدث، حيث استهلته بالاستشهاد بالآية القرآنية: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العظيم".

وبدأت بتوضيح سبب خروجها عن صمتها، حيث قالت: "نظراً لإتهامات وإشاعات اتوجهت لي الفترة اللي فاتت وبدون وجه حق، فكان لازم أخرج عن صمتي وأٔوضح موقفي، لإن مش دارين اللي تاخد راجل متجوز أو تكون سبب في خراب بيت حد، وبالتالي مليش ذنب في أي حاجة ".

وتابعت دارين حديثها قائلة: "تامر دخل البيت من بابه، واتقدم لأهلي رسمي على أساس إنه مُطلق وده اللي أنا كنت فاهماه زي زي جمهوره.. عادي أن بنت ترتبط براجل مُطلق مش أزمة.. وحصلت الخطوبة بشكل رسمي زي ما عرفتوا، ومشيت الأمور في مجراها الطبيعي، لحد ما بالصدفة اكتشفت إنه لسة زوجته على ذمته، وفيه قضايا بينهم ولم يتم الانفصال بشكل رسمي".

وأردفت: "أي بنت في الموقف ده طبعاً لازم تنسحب مهما كان الحب ومهما كانت العواطف، لأن مش دارين حلمي اللي تاخد راجل من زوجته مهما كان هو مين (كدة كدة أنا كنت مستمرة في مسابقات ملكات الجمال وليا الكاريير الخاص بيا) فكل مرة بقرر الانسحاب كان تامر بيرفض، وإن كدة كدة الطلاق قائم سواء أنا في حياته أو لأ وده مش يخصني في شيء".

وأوضحت دارين حلمي: "وفي الآخر أنا صممت على فسخ الخطوبة بمنتهى الاحترام ما بيني وبينه لأنه مينفعش، وكل التوفيق والنصيب بإيد الله.. ربنا يوفقه في حياته ويوفقني في خطواتي الجاية ان شاء الله".

ووصفت ملكة جمال الكون لعام 2019 خطيبها السابق تامر عاشور بأنه إنسان محترم، حيث قالت: "تامر إنسان محترم مشفتش منه غير كل خير واحترام وحب، وأنا بحترمه على المستوى الفني والشخصي، لكن ده نصيب، وربنا يوفقه في حياته، وأتمني محدش يتكلم في حاجه ميعرفش تفاصيلها".

وشكرت دارين في نهاية حديثها جميع من يحبها ويعرفها بشكل جيد، مؤكدة أنها أجابت بهذا التصريح عن جميع التساؤلات، وأنها لن تقوم بفتح الموضوع مرة أخرى، داعية جمهورها إلى احترام موقفها.

زوجة تامر عاشور تعلن الانفصال

وكانت زوجة الفنان المصري تامر عاشور قد أعلنت على حسابها الرسمي على انستغرام قبل أيام قليلة انفصالها عن زوجها، بالرغم من أنه لم يقع الطلاق بشكل رسمي حتى الآن.

وأعلنت سمر أبو شقة أنها تقيم حالياً في منزل بعيد عن منزل زوجها، حيث قالت: "أنا طالبة الطلاق من كتير، وأنا متمسكة بالطلاق وخلاص قرب".

وكانت سمر قد ردت على سؤال إحدى المتابعات حول كيف اختفى الحب بينهما بعد العشرة، حيث قالت: "علشان العشرة مش كل حاجة، ممكن يجي موقف واحد كفيل أنه ينهي الحب ده".

وعندما تم سؤالها عما إذا كانت تنوي الزواج مرة أخرى، أوضحت سمر أنها لا تستطيع التفكير في هذا الأمر حتى يتم الطلاق بينها وبين تامر عاشور.

دارين حلمي توضح للمرة الأولى أسباب انفصالها عن تامر عاشور