ألوان أحمر شفاه ساحرة لذوات البشرة البرونزية على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 02 سبتمبر 2021
ألوان أحمر شفاه ساحرة لذوات البشرة البرونزية على طريقة النجمات
مقالات ذات صلة
تألقي بألوان أحمر شفاه ساحرة تمنحك جاذبية خاصة على طريقة النجمات
ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء
ما هي ألوان أحمر الشفاه المناسبة للبشرة السمراء؟

مكياج النجمات له لمساته الخاصة على جمالهن، نظراً لحرصهن الشديد على اختيار درجات تتناسب مع طبيعة بشرتهن، وأحمر الشفاه واحد من أهم الخطوات التي تضع اللميات النهائية على مكياجك، لذلك فسنعرض لك أجمل إطلالات النجمات بأحمر شفاه يناسب ذوات البشرة البرونزية أو الخمرية ويمنحهن إطلالة جذابة لا تقاوم.

درجات أحمر الشفاه للبشرة البرونزية

إن كنت من ذوات البشرة البرونزية الفاتحة، أو البشرة الخمرية، فأنت من المحظوظين بجاذبية خاصة، فاللون الأحمر الدافئ يعتبر من أنسب الألوان التي تكون ملائمة للبشرة القمحية، وكذلك الوردي الغني والدافئ، والبني. وننصحك هنا بالابتعاد عن الدرجات الزاهية أو الفاتحة من الوردي ودرجات البرتقالي والبيج المحايد.

تتنوع ألوان أحمر الشفاه وتمنحك اختيارات واسعة، فلكل لون درجاته وأنواعه المختلفة التي تتنوع ما بين ألوان مطفية وأخرى لامعة، ويتوقف اختيارك لهذه الألوان على عدة عوامل على رأسها لون بشرتك، فعلى سبيل المثال، أصحاب البشرة المتوسطة فيلائمهن الأحمر المائل للبرتقالي  ذو الألوان الدافئة المطفية قليلاً. أما إذا كانت بشرتك بيضاء أو فاتحة، فأكثر ما يلائمكِ هو الأحمر الناري الجريء أو اللامع ومعه محدد شفاه من نفس اللون.

وتتنوع درجات أحمر الشفاه ما بين درجات لامعة وأخرى مطفية matte، ويرتبط  في أذهان البعض بصورة خاطئة هي ألوان أحمر الشفاه المطفية، فمع التعرض لأشعة الشمس وحرارة الصيف تتعرض البشرة للجفاف وبالطبع الشفاه كذلك، فكلنا نلجأ إلى استعمال مرطب الشفاه وكحد أقصى ملمع الشفاه، ونلغي تطبيق أحمر الشفاه المطفي كوننا نعتقد أنه يزيد من جفاف شفاهنا، لكن العكس صحيح تماماً حيث أنتجت أهم العلامات التجارية أحمر شفاه مطفي يجاري الموضة بألوان رائعة وتركيبة غنية تطري الشفاه وترطبها، وللمسات جمالية أفضل لشفتيك لا تنسي بالطبع أن تقشري شفتيك وترطبيهما ليزداد جمالهما. ويمكنك استخدام زبد الكاكاو على لونك المطفي لجعله أكثر مرونة وجمال.

نصائح عند استخدام أحمر الشفاه

اختيار لون أحمر الشفاه لابد أن يتم بعناية شديدة، حيث تتوقف هذه الخطوة على عدة عوامل من أهمها لون بشرتك، وإن كنت ترغبين في التألق بدرجات أحمر شفاه تمنحك جاذبية خاصة، فإليك هذه النصائح التي ستساعدك في الوصوللأفضل الخيارات:

  • اختاري أحمر الشفاه اللامع إن كنت من ذوات الشفتين الرفيعتين أو الصغيرتين، فسوف يبرز أحمر الشفاه اللامع جمال شفتيك، وعند استخدامك له ستجعلي شفتيك تبدو أكبر مما هي عليه، وبالنسبة للنساء اللواتي لديهن شفاه صغيرة جدًا ، سيكون أحمر الشفاه اللامع مناسبًا جدًا.
  • بإمكانك استخدام أحمر الشفاه الكريمي ثم تضعين بعده أحمر الشفاه اللامع في الأعلى، يمكن أن يساعدك هذا المزيج في الحصول على مزيج رائع من اللون والتأثير الذي تريده.
  •  قومي بوضع طبقة من كريم الأساس الذي تستخدمينه للوجه على الشفاه.
  • ضعي طبقة من البودرة فوق كريم الأساس عن طريق التربيت بإسفنجة خاصة على الشفاه
  • استخدمي الفرشاة أثناء وضع أحمر الشفاه، وابدئي من الوسط ثم وزعي اللون باتجاه الأطراف.

  • ربتي على الشفاه باستخدام منديل ورقي نشاف.

  • قومي بوضع طبقة ثانية من البودرة في وسط الفم وأعيدي تطبيق أحمر الشفاه مرة أخرى.

  • إن كنت ستعتمدين على الألوان المطفية وترغبين في أن تظهر بشكل أكثر إشراقاً، استخدمي زبد الكاكو فوق لون أحمر الشفاه الخاص بك، فسيمنجك نعومة خاصة وثبات أطول دون تشقق.

  • هيئي شفتيك للمكياج بتخليصها من التشققات والقشور الناتجة عن الجفاف، وذلك عن طريق تقشيرها بفرشاة أسنان ناعمة ورطبة وابدئي في تغطيتها بمرطب شفاه مغذي لجعل تلك الشفاه ناعمة ونضرة وذات مظهر صحي. يمكنك وضع برايمر الشفاه بعد ذلك لإبقاء اللون لفترة أطول، ولكن احرصي على فركها بهدوء حتى لا يتسبب الأمر في خروج الدم والتهاب الشفتين.
  • حددي خط الشفاه الطبيعي باستخدام محدد جيد لتحديد معالم شفتيك، وإعادة تشكيلها فهذه الخطوة تساعدك على مظهر أكثر تحديدًا ودقة ومصقولًا، فقط ل ما ستحتاجينه هو رسم خط شفتيك الطبيعي من زاوية إلى أخرى باستخدام محدد الشفاه الذي يتناسب مع لون بشرتك،ويمكنك التحكم في حجم الشفاه.

أحمر شفاه النجمات

تتألق كثير من النجمات بألوان أحمر شفاه ساحرة، ومن أجمل النجمات اللاتي يعتمدن على لون أحمر شفاه لبشرتهن البرونزية هي النجمة نور الغندور، بلقيس فتحي، ياسمين صبري، لذلك فمن الآن لا داع للحيرة عند اختيار أحمر شفاه يناسب بشرتك البرونزية أو الخمرية الجذابة، فستلهمك النجمات باختيارات واسعة للمسات جذابة لا تقاوم.

وستشاهدين معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات بألوان أحمر شفاه ساحرة على طريقة النجمات ستمنحك أفكار رائعة لإطلالة جذابة لا تقاوم