رانيا يوسف تقلد حركات نادية الجندي وتسخر منها بهذه الكلمات المفاجئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2018
رانيا يوسف في برنامج أبلة فاهيتا
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تحرج نادية الجندي وتكشف تصرفها الغريب معها في مهرجان الجونة
رانيا يوسف تحرج نادية الجندي بهذا التصرف العلني فور لقائهما وجهاً لوجه
صور مروة نصر تقلد لاعب الأهلي بهذه الحركة

سخرت الفنانة رانيا يوسف من الفنانة نادية الجندي بطريقتها الخاصة خلال وجودها مع "أبلة فاهيتا"، وذلك من خلال إحدى الفقرات الكوميدية التي تضمنها البرنامج.

شاهدي أيضاً: رانيا يوسف تحرج نادية الجندي بهذا التصرف العلني فور لقائهما وجهاً لوجه

رانيا يوسف خضعت لاختبار كوميدي على يد الدمية "أبلة فاهيتا"، عندما جعلتها تتخيل إنها في رحلة لإحدى الدول الأفريقية ومعها عدد من المشاهير الذين وقعت بينها وبينهم مشادات عنيفة.

وسألت "أبلة فاهيتا" رانيا يوسف لو وقعت هي ومن معها في الرحلة في آسر لقبيلة أفريقية، أي فنانة سوف تقدمها للخاطفين كوجبة "كومبو"؟، وهنا ردت رانيا وهي تحاول تقليد حركات نادية الجندي لتقول: "بونو بونو في الحب نونو" ليضج الاستوديو بالضحك.

ويبدو أن سخرية رانيا يوسف لم تعجب محبو نادية الجندي، الذين انهالوا على المقطع بالتعليقات ليؤكدوا على ن نجمة الجماهير لا يمكن المساس بها، وإنها فنانة كبيرة رغم أي نقد أو تقليد يمكن أن تتعرض له.

رانيا يوسف ونادية الجندي
رانيا يوسف ونادية الجندي بينهما خلاف علني تم الكشف عنه في كثير من البرامج التليفزيونية، حيث تزوجت رانيا من الزوج السابق لنجمة الجماهير.

وأشارت رانيا يوسف في لقاءات صحفية سابقة بأن زوجها الأسبق المنتج محمد مختار، كان دائم التواصل مع زوجته السابقة نادية الجندي في فترة زواجهما، وأن الأخيرة تسببت في أزمات عدة خلال فترة ارتباطها بمحمد مختار.

ورفضت رانيا يوسف الاعتراف بنادية الجندي كنجمة الجماهير، مشيرة إلى إنها لن تعلق على هذا اللقب، طالما هي تجد نفسها تستحقه.

وكانت نادية الجندي اشترطت في آخر لقاء لها في التليفزيون من خلال برنامج "أنا وأنا"، إلا يتم ذكر اسم رانيا يوسف ضمن الأسئلة المطروحة عليها، رافضة أيضاً أن تعلق على رفض رانيا الاعتراف بلقب "نجمة الجماهير".