نادين نسيب نجيم تثير الجدل بمقطع فيديو وتتعرض للإنتقادات

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
نادين نسيب نجيم تثير الجدل بمقطع فيديو وتتعرض للإنتقادات
مقالات ذات صلة
نادين نسيب نجيم غاضبة للغاية من انتقادها وترد بشكل منفعل.. هذا ما قالت
بالصورة نادين نسيب نجيم من دون مكياج
نادين نجيم تتعرض للاعتداء!!

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تتعرض لانتقادات واسعة بسبب "فيديو جريء"، حيث قامت أمس نادين بنشر مقطع فيديو لها أثناء قيامها خضوعها أحد جلسات شد ترهلات الجسم، وخصوصًا عند منطقة حساسة بجسدها، حيث اعتبر البعض أن هذا الفيديو جريء.

نادين نجيم تظهر في فيديو جرئ

ظهرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في أحد مقاطع الفيديو وهي مستلقية داخل إحدى العيادات المتخصصة في شد ترهلات الجسم والتنحيف، حيث كانت تصرخ من شدة الشعور بالألم بسبب خضوعها إلى جهاز الكهرباء من أجل شد ترهلات الفخذ، ولكن هذا المقطع عرض نادين إلى كثير من الانتقادات الواسعة و اللاذعة من قبل جمهورها ومتابعينها بسبب ما قيل عن الفيديو أنه جريء.

حيث انهالت عليها التعليقات المنتقدة التي تهاجم نادين لما قامت به، أثناء بثها للفيديو، حيث علق أحدهم قائلًا  "  اللي استحو ماتوا"، وجاء تعليق آخر من أحد المتابعين قائلًا : " والله عيب شو صارلك نادين بعد الطلاق"، وكتب آخر معلقاً : " السخافة ع أصولها واطلعي كمان برري وقولي مش بالقصد جوع شهرة ".

وهنا متابعين وصفوا ما قامت به نادين بأنه :"قلة أدب "، بينما كتب آخرون أن ما فعلته نادين قلة حياء وكتبوا معلقين : " ربنا يرزقنا الحياء".

نادين نسيب نجيم تشارك متابعيها بجلسة تصوير جديدة

حيث شاركت مؤخرًا الفنانة نادين نجيم متابعيها بمجموعة من الصور الجديدة لأخر وأحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، حيث ظهرت نادين مرتدية فستان قصير أسود عاري الصدر بتقنية الأبيض والأسود، ونسقت الإطلالة مع سترة بيضاء ورفعت شعرها للخلف بطريقة مثالية مع إطلالتها حيث كتبت معلقة على الصور " الحرية لا تقدّر بثمن ... عش حياتك احترم غيرك ولا تؤذي أحدا".

نادين نجيم تكشف سر جمالها

قالت نادين نجيم تعليقاً على السؤال كيفية العناية بجمالها بطريقة عفوية قائلة: " مش هقول بشرب ماي وبعمل رياضة، السرّ هو بالبوتكس والفيلر وباقي التقنيات الخاصة بالعناية بالبشرة"، ما أحدث موجة ضحك بين الحاضرين، فيه كتير بنات حلوة بس مش كل البنات فيها تكون قريبة من القلب وتكسب محبة الإنسان هذا الشيء ينبع من شخصية الإنسان".

وشجعت نادين النساء على العناية بجمالهن والحصول على إشراقة للبشرة، قائلة: "واتشجعوا وأعملوا وظبطوا حالكم، عادي هذا شئ طبيعي مع العمر كلنا بنتغير أكيد الواحد لازم ينتبه على حاله ومش غلط ابداً مع الحفاظ طبعاً على الشكل".

وعلقت نادين نجيم: "الله هو اللي بيعطي نعمة الجمال ما بنقدر نختار لكن نقدر نحسن حالنا ونشوف اللي بيليق لنا ونقدر نحافظ على مميزاتنا، كلنا عندنا ديفوهات وأنا عندي ديفوهات وفيه أشياء داخلية بتخلينا ننجذب للإنسان ونحبه".

حيث يذكر أن أخر أعمال الفنانة نادين نجيم هو صالون زهرة ومسلسل 2020، والذين حققوا شهرة واسعة وإقبال على مشاهدتهم في كافة أنحاء الوطن العربي، بسبب الأدوار المميزة لها في كلا المسلسلين.