عائلة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
عائلة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلاده
مقالات ذات صلة
بالصور برواس حسين تحتفل بعيد ميلادها وسط أجواء عائلية
منة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها...أجواء مرحة كشفت عنها الصور
صور هؤلاء الفنانات احتفلن بعيد ميلاد حسين فهمي

حرصت عائلة الفنان حسين فهمي على الاحتفال بعيد ميلاده الـ81 وسط حفل عائلي بسيط ضم عدد صغير من الأقارب والأصدقاء وكان أول الحضور شقيقه مصطفى وزوجته

مصطفى فهمي وزوجته يحتفلان بحسين فهمي

ونشرت الإعلامية فاتن موسى زوجة الفنان مصطفى فهمي صور من الاحتفال بشقيق زوجها حسين فهمي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام".

وظهر في الصور الشقيقان حسين ومصطفى وزوجاتهما، وكتب على عكعكة عيد الميلاد اسم "سحس" كناية عن حسين.

مصطفى فهمي يوجه رسالة لشقيقه حسين في عيد ميلاده

وحرص مصطفى فهمي توجيه رسالة تهنئة لشقيقه حسن وذل من خلال الصور التي نشرته زوجته، فعلق كاتباَ:"عيد ميلاد سعيد يا أخي الحبيب حسين، عقبال مية سنة مني ومن فاتن".

عائلة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلاده

عائلة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلاده

عائلة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلاده

عائلة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلاده

عائلة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلاده

"خط ساخن" آخر أعمال حسين فهمي

يشار  إلى أن آخر أعمال حسين فهمي، هو مسلسل "خط ساخن".

ومسلسل "خط ساخن" من بطولة سلاف فواخرجي، حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

حسين فهمي ومشوار فني طويل

درس حسين فهمي، في المعهد العالي للسينما وتخرج منه عام 1963، درس الإخراج في الولايات المتحدة الأميركية، وبعد أن عاد اكتشفه حسن الإمام كممثل، وقرر وقتها إرجاء مشروع الإخراج كي يعمل ممثلًا بين السينما والمسرح والتلفزيون، إلا أنه عندما عاد حسين فهمي عمل مساعد مخرج لفترة قصيرة فى أفلام "الاختيار"، و"نار الشوق" ثم اتجه بعدها إلى التمثيل.

بلغ إجمالى الأعمال السينمائية التي قدمها أكثر من 300 فيلم سينمائي عبر مشواره الفني، كما تولّى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ابتداءً من عام 1998 وحتى عام 2000، حائز على عددًا كبيرًا من الجوائز وفي رصيده عدد كبير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، من بينها "خلي بالك من زوزو" والذي غنت له السندريلا سعاد حسني أغنية "يا واد يا تقيل" ، "دمي ودموعي وابتسامتي"، و"الإخوة الأعداء"، "الرصاصة لا تزال في جيبي"،  وغيرها من الأفلام الناجحة، ومن أشهر مسرحياته: "انقلاب أهلاً يا بكوات"،"إمبراطور عماد الدين"، "سحلب"، "كعب عالي"، ومن أشهر أعماله التليفزيونية، "ألف ليلة وليلة، المال والبنون".