دنيا بطمة تحتفل بعيد حلا الترك برسالة تستفز والدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2017
فيديو دنيا بطمة تحتفل بعيد حلا الترك برسالة تستفز والدتها
مقالات ذات صلة
فيديو دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها برسالة رومانسية
دنيا بطمة تستفز الجمهور بالحديث عن إرسال أموال إلى والدتها
صورة دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها الثاني

احتفلت النجمة المغربية دنيا بطمة بعيد ميلاد ابنة زوجها محمد الترك النجمة الصغيرة حلا الترك بنشرها صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام وتعليقاً هدفت من خلاله توجيه بعض الكلام لطليقة زوجها ووالدة حلا الترك إذ قالت برسالتها :

"كل عام وانت بألف خير حلاوي عقبال مليون سنه ان شاء الله وعيد ميلاد سعيد وهديتك تستناكي في بيت العز والرفاهية والدلال يلي هو طبعا بيت محمد الترك وانا زوجته واولاده مووووواح".

وأضافت: "الله يجمعكم من جديد ويعوضكم خير انت واخوانك بدل لي انتو فيه اصبحتم محطة مساومة ورهينه لقضاء مصالح البعض على حسابكم وكل واحد منكم متشتت فبيت غير عن الثاني بعدما كنتم في عز ودلال وتحت سقف واحد الله يكون في عونكم ولا حول ولا قوة الا بالله".

جمهور حلا الترك ودنيا بطمة لاحظوا من رسالة دنيا بطمة لحلا الترك في عيد ميلادها وكأنها حاولت استفزاز والدتها البحرينية منى السابر بعدما حصلت مؤخراً على حضانة أطفالها وسحبت حلا الترك للعيش معها وفقاً لقرار المحكمة لينقسم متابعو حلا الترك وآخر أخبارها لنصفين بين المؤيدين والمعارضين لمثل هذا الحديث.

حلا الترك عادت للعيش مع والدتها بعيداً عن والدها محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة بعد إصدار المحكمة البحرينية حكم الحضانة للأم علماً أنها رفضت الفكرة إلا أن الحكم القضائي أجبرها بالانتقال للعيش مع والدتها لحين زواجها.

الفنانة دنيا بطمة اتهمت أكثر من مرة السيدة منى السابر والدة حلا الترك أنها تسعى لكل هذه القضايا هادفة الحصول على الشهرة فقط لا أكثر.

على الصعيد الآخر تنتظر الفنانة المغربية دنيا بطمة مولودتها الأولى غزل من مدير أعمالها وزوجها البحريني محمد الترك في الفترة القريبة علماً أنها في أشهرها الأخيرة وقد ذكرت مؤخراً استعدادها التام لطفلتها الأولى القادمة.

كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد ذكرت مسبقاً أن علاقتها بأولاد زوجها محمد الترك حلا الترك وشقيقيها على خير ما يرام وتربطهم علاقة عاطفية قوية وهي تحبهم كأبناء لها بعيداً عن كل الشائعات الموجهة لديهم من قبل الصحافة ووسائل الإعلام الفنية والإخبارية.

حلا  الترك ودنيا بطمة