حقيقة أزمة محمد رمضان مع أبطال مسلسله الجديد!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مارس 2018
محمد رمضان
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تعلق على أزمة محمد رمضان وحقيقة سخريتها منه
صورة تعرفوا على سعر يخت محمد رمضان الجديد!
أزمة بين محمد رمضان وسمية الخشاب تهدد مسلسل موسى: إليك التفاصيل

ترددت أنباء كثيرة خلال الفترة الماضية عن نشوب العديد من الخلافات بين أبطال مسلسل "نسر الصعيد" والجهة المنتجة للعمل بسبب تصدر محمد رمضان للأعلان الدعائي الأول الخاص بالمسلسل، وعدم ظهور أي من فريق العمل .

لكن نفي مصدر  داخل المسلسل لـ"ليالينا"  كافة هذة الأنباء والأخبار المتداولة خلال الفترة الأخيرة حول هذا الأمر، وأكد أن ما يتردد في هذا الصدد غير صحيح وما هي إلا شائعات يتعرض لها العمل .

كما أكد أن الأيام القادمة ستشهد بالتأكيد طرح باقي الأعلانات الدعائية الخاصة بالعمل وسيظهر بها باقي نجوم المسلسل، وكل ما نشر في هذا الصدد ليس له أي أساس من الصحة .

ويواصل فريق العمل في الوقت الحالي تصوير أحداث المسلسل بالقاهرة على أن يسافر محمد رمضان، و أبطال المسلسل للأقصر نهاية الشهر الجاري لتصوير عدد من المشاهد هناك .

وكان قد حقق الأعلان التشويقي الأول للمسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة على موقع "يوتيوب" حيث حقق مليون و800 ألف مشاهد له على الرغم من طرحه منذ خمسة أيام فقط .

ويشارك في بطولة هذا العمل كلاً من درة، وسيد رجب، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي .

ويعد مسلسل "الأسطورة" هو أخر أعمال محمد رمضان في الدراما، وكان قد حقق نجاحاً كبيراً في رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته ياسمين صبري، ومي عمر، وفردوس عبد الحميد، وكان من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي .