فيديو مريم حسين تفجر مفاجأة عن طليقها فيصل الفيصل

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2017
مريم حسين وفيصل الفيصل
مقالات ذات صلة
فيصل الفيصل طليق مريم حسين يرفض الحديث عن ابنتهما
بالفيديو مريم حسين تكشف آخر أخبار سجن طليقها فيصل الفيصل
مريم حسين وطليقها فيصل الفيصل معًا من جديد وهذه التفاصيل

فجرت الفنانة مريم حسين مفاجأة من العيار الثقيل عندما أخبرت الجمهور من خلال فيديو على سناب شات، بأنها مازالت متزوجة من عارض الأزياء فيصل الفيصل ولم ينفصلا رسمياً بعد.

شاهدي أيضاً: فيديو مريم حسين ترد على إهانة آمنة الكندري في حقها بألفاظ خارجة

وقالت مريم حسين أن فيصل الفيصل حكم عليه بالحبس لمدة عام مع جلده 100 جلدة ودفع غرامة 30 ألف ريال، وأنه تبقى له 5 أشهر حتى يخرج من السجن سالماً.

وشددت مريم حسين بأنها لم تبلغ الشرطة عن زوجها فيصل الفيصل ضد إهاناته ضدها والتي بسببها تم حبسه، مشيرة إلى أن الأمر برمته تحول إلى قضية رأي عام وتم القبض عليه في مطار جدة يوم 28 فبراير.

وأضافت مريم حسين بأنها رفعت دعوى "خلع" ضد زوجها لأنها ترغب في الطلاق، وسوف تحصل عليه بسهولة نظراً لأنه في الحبس وكل ما عليه سوف يقوم بتوقيع ورقة من مكانه، مؤكدة على أنها لن تدخل في التفاصيل لأن بينهما عشرة وهو والد ابنتها الوحيدة.

مريم حسين وفيصل الفيصل
وجاءت مفاجأة مريم حسين بشأن زوجها فيصل الفيصل في فيديو بثبته على سناب شات، ترد فيه على إهانة الفنانة آمنة الكندري في حقها، بأن زوجها تركها بعد يومين من الزواج، مما دفعها لسرد تفاصيل شخصية تخص علاقتها به.

وأكدت مريم حسين للجمهور بأنها لا تحب أن تكشف تفاصيل أزمتها مع والد ابنتها فيصل الفيصل احتراماً لما كان بينهما، ولكنها تقول هذا الكلام حالياً لترد على ما جاء في حقها.

ووجهت مريم حسين رسالة لآمنة الكندري بشأن زوجها فيصل الفيصل، لتقول: "لها أنها ستطلب الطلاق من زوجها لأن اتجاهاتهما في الحياة مختلفة، وليس شرطاً عندما تظل الزوجة مع زوجها أن الأمور بينهما على ما يرام".

وكان فيصل الفيصل عقب انفصاله عن زوجته مريم حسين في مطلع عام 2017 شن عليها هجوماً عنيفاً واتهمها اتهامات غير أخلاقية، ليتم حبسه على إثرها ومحاكمته.