هيفاء وهبي تدبر مقلب كوميدي في أكرم حسني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
أكرم حسني يكشف كواليس لو كنت: هيفاء وهبي تمتلك كل عناصر الجاذبية
بالصورة: هيفاء وهبي ترد على مقلب رامز عنخ آمون
فيديو كيف علق تامر حسني على تقليد أكرم حسني له؟

دبرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقلب دبرته في الفنان أكرم حسني في إطار الترويج للفيديو كليب "لو كنت" الذي جمعهما معاً.

هيفاء وهبي تدبر مقلب في أكرم حسني

وفي الفيديو الذي نشره الفنان أكرم حسني على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ظهر أثناء تفقد فساتينها داحل منزل مرتدياً بدلة باللون الأسود لكنه فوجئ بمرد إلقاء الفستان على الأريكي بظهور الفنانة هيفاء وهبي مرتدية الفستان.

وعلق أكرم حسني على الفيديو قائلاً: "أحلى خضة دي ولا إيه؟". وقامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإعادة نشر الفيديو عبر حسابها على موقع تويتر وعلقت قائلة: بيتك ومطرحك اتخض براحتك.

أكرم حسني يكشف كواليس لو كنت

وكشف الفنان أكرم حسني كواليس التعاون من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في فيديو كليب ديو بعنوان "لو كنت" والذي طرح مؤخراً.

كشف أكرم حسني أن الفكرة جاءت من الاسم ذاته "لو كنت" حيث خطرت له الفكرة للمرة الأولى منذ شهر يناير الماضي.

وأوضح في خلال مقابلة إذاعية أن الفكرة تبلورت في رأسه من الخيال عندما بدأ في التخيل ماذا لو كان الإنسان شيئاً أخر فماذا سيكون.

وعلق قائلاً :""لو كنت أنا مثلاً مجلة أو من الحيوانات"، ومن هنا بدأ كتابة الأغنية انطلاقاً من هذه الفكرة.

وتابع أنه في بداية كتابة الأغنية رأي أنها تحمل وجهتى النظر الخاصة بالرجل والمرأة، فالأولى منهم هي من ناحية الرجل وكيف يرى الأمور، والثانية ناحية طريقة تفكير المرأة، وكيف ترى الأمور.

وأشار إلى أنه كان يرى أن هيفاء وهبي هي الأنسب لمشاركته الغناء بسبب كونها تمتلك كافة عناصر الجاذبية للمستمعين.

ووصف أكرم حسني، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قائلاً :"ست جميلة جداً وذكية، وعندها شعبية رهيبة في الوطن العربي".، موضحا أنه بمجرد الحديث معها حول تفاصيل الأغنية والفيديو كليب رحبت جداً بالفكرة وبدأ التصوير في لبنان، مضيفاً: "قعدنا حوالي أسبوع صورنا منه يومين".

وتلقت الفنانة هيفاء وهبي العديد من التهاني وحرصت الفنانة أحلام على تهنئة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي عل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أن أبدت إعجابها بالفيديو كليب الذي طرح منذ أيام قليلة.

وعلقت أحلام قائلة:""ديڤا وستظلين ديڤا مبرووووووك حبيبتي هيفاء وهبي".، وجاء رد هيفاء وهبي بتبادل الرسائل بينهما وعلقت: "حبيبة قلبي شكراً كتير الله يبارك فيكي".

وحرصت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أيضاً على تهنئة مواطنتها هيفاء وهبي على أغنيتها الجديدة "لو كنت".

وكتبت نوال الزغبي في تغريدة لها أيضاً على موقع تويتر قائلة :": "ألف مبروك أغنية لو كنت.. روعة كتير حلوة وجديدة.. وأنت دائماً رائعة... أحبك".