ملامح دنيا بطمة بدون مكياج تكشف ما أفسده التجميل في وجهها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يناير 2020
ملامح دنيا بطمة بدون مكياج تكشف ما أفسده التجميل في وجهها
مقالات ذات صلة
شاهد دنيا بطمة ترد بشكل مباشر على من سخروا من تغير ملامحها بعد التجميل
صور ترصد التغيرات المتلاحقة في ملامح دنيا بطمة بفعل عمليات التجميل
حلا شيحة تعترف بالتجميل الذي أفسد ملامحها وسبب طلاقها الحقيقي

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها بصورة بدون مكياج نهائياً، إلا أن الانتقادات لاحقتها بسبب التغير الغريب الذي ظهر على ملامحها.


دنيا بطمة نشرت صورة لها دون مكياج على خاصية "ستوريز" على انستقرام، أطلت فيها بدون مكياج تاركة شعرها منسدل، ومن هنا انطلقت موجة من التعليقات السلبية ضدها بسبب شكل شفاهها الغريبة.

تفاعل الجمهور مع صورة دنيا بطمة بقوة مع تبادلها بشكل واسع على مواقع التواصل، فأكد البعض أن ملامحها تبدو غريبة خاصة الشفاه التي أجرت فيها العام الماضي تجميل لكي تبدو على شكل قلب، إلا أن شفاهها دون "روج" تبدو غريبة جداً.


وكانت دنيا بطمة خضعت في شهر مايو الماضي لتقنية تجميل جديدة، من أجل تغيير شكل شفتيها إلى قلب، من خلال ملء الجزء الداخلي من شفتيها بالفيلر لكي تأخذا شكل القلب، وبدت سعيدة وقتها بالنتيجة التي حصلت عليها.

دنيا بطمة بدون مكياج
من جهة أخرى، فاجأت دنيا بطمة الجمهور بتصرفها الغريب بعد تورطها وشقيقتها ابتسام بقضية "حمزة مون بيبي"، حيث نشرت مؤخراً مقطع فيديو عبر سناب شات رصد أحدث ظهور لها.


وظهرت دنيا بطمة برفقة زوجها محمد الترك وهما يتجولان بسيارتهما داخل شوارع المغرب، وظلا يعبران عن رومانسيتهما برسم قلوب بأصابع يديهما والغناء معاً، لتبين للجمهور عدم تأثرها بالتحقيقات الجارية بشأن حساب انستقرام الذي دأب على ابتزاز وفضح المشاهير في المغرب.