حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته بفيديو مؤثر لها بالمستشفى قبل رحيلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته بفيديو مؤثر لها بالمستشفى قبل رحيلها
مقالات ذات صلة
حمادة هلال ينعى والدته بكلام مؤثر
حمادة هلال يبكي على الهواء بسبب وفاة والدته ويكشف وصيتها
حمادة هلال يودع جثمان والدته بالدموع: لقطات مؤثرة من الجنازة

حرص الفنان حمادة هلال على إحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدته من خلال نشر عدد من الصور والفيديوهات التى تجمعهم سويًا، عبر حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعى.

فيديو مؤثر لوالدى حمادة هلال قبل وفاتها

وفي ذكرى رحيلها الأولى نشر حمادةهلال فيديو من داخل المستشفى برفقة والدته قبل وفاتها بأيام وعلق كاتباَ:"سنة من عمري راحت وإنتِ مش معايا يا أمي والحمدلله راضي، الله يرحمك ويرحم كل اللي معاكي الطيبين ‏اللي سبقونا، الله يرحمنا جميعا، ‏ويجمعنا في الجنة مع الأنبياء والشهداء والطيبين، أسألكم الدعاء".

نجوم الفن يواسون حمادة هلال

وحرص عدد من النجوم والنجمات على مواساة حمادة هلال وكتبت الفنانة بشرى: "تعيش وتفتكر"، وعلقت الفنانة لقاء سويدان:"ربنا يرحمها ويسكنها الجنة"، وقالت سوزان نجم الدين:" الله يرحمها ويجعلها من سكان الجنة يارب ياحبيبي"، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين مثل سامو زين وتامر شلتوت وغيرهم من الذين وجهوا عبارات ورسائل المواساة إلى حمادة هلال في ذكرى وفاة والدته.

آخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر أن آخر أعمال حمادة هلال هي مشاركته في موسم رمضان 2021 الماضي بمسلسل "المداح" والذي حقق نجاحاً كبيراً.

ومسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

الجزء الثاني من مسلسل المداح

قال الفنان حمادة هلال إنه لم يستقر حتى الآن على تقديم جزء ثاني من مسلسل المداح بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الموسم الرمضاني ومطالبة نسبة كبيرة من الجمهور بذلك.

تابع حمادة هلال أنه متحمس لدخول التجربة مرة أخرى، لكن إن كان هناك جزء ثاني من المسلسل فسيركز على إظهار صورة "الدجال" ورجل الدين الذي يستغل علمه بصورة خاطئة، بشكل أكبر، خصوصا أنه تم حذف عدد كبير  من المشاهد من المسلسل، وأغلبها  مشاهد تتضمن إخراج الجن من البشر.