المحكمة تلزم حسين فهمي بدفع نفقة لقاء سويدان بالدولار وهذه هي قيمتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2017
حسين فهمي ولقاء سويدان
مقالات ذات صلة
صورة المحكمة تلزم أحمد عز بدفع نفقة لطفلي زينة وهكذا سخرت الأخيرة منه
زينة تخسر تلك الدعوى القضائية: والمحكمة تلزمها بدفع المصاريف
لقاء سويدان توضح موقفها من العودة إلى حسين فهمي

ألزمت المحكمة الفنان حسين فهمي بدفع مؤخر صداق لزوجته السابقة الفنانة لقاء سويدان وقدره 29700 ألف دولار، وذلك بعد قبول الطعن المقدم منها على رفض محكمة الهرم لإلزام طليقها بدفع مؤخر لها.

شاهدي أيضاً: تصرف حسين فهمي المفاجئ في المحكمة يصدم طليقته لقاء سويدان!    

وكانت لقاء سويدان قد طعنت في حكم محكمة الهرم السابق برفض دعواها بإلزام طليقها حسين فهمي بدفع مؤخر صداق قدره 5 ملايين جنيه، وذلك بعد عدم اطمئنان المحكمة لشهادة الشهود الذين استعانت بهم في القضية.

ومن جديد عادت القضية ليتم النظر فيها من قبل محكمة الأسرة، بعد طعن لقاء سويدان على حكم الرفض، لتلزم المحكمة حسين فهمي لدفع مؤخر صداق قدره 29700 ألف.

لقاء سويدان وحسين فهمي
وعن سبب تقدير مؤخر الصداق بالدولار، قال عمر عبد الرحمن محامي لقاء سويدان، أن السبب يعود أن هناك شرط في وثيقة الزواج بين موكلته وطليقها حسين فهمي، وهو في حالة الطلاق يتم تقدير مؤخر الصداق لآخر مؤخر صداق لأقاربها سواء من ناحية الأم أو الأب، لهذا تم الاستعانة بمؤخر صداق ابنة عمتها الذي قدر بـ 100 ألف دولار، نظراً لمكوثها في لبنان.

وأضاف محامي لقاء سويدان إنه وفقاً لاختلاف ظروف البلد بين مصر ولبنان، قدرت المحكمة الأسرة مؤخر صداق موكلته بـ 29700 ألف دولار.

يذكر أن الصراع بين حسين فهمي ولقاء سويدان شهدته المحاكم المصرية على مدار عام ونصف تقريباً، ليسدل الستار على خلافهما بقرار المحكمة الذي صدر بالأمس بشأن مؤخر الصداق.