شقيقة دنيا بطمة توثق شهر العسل وزوجها يستعرض وشماً باسمها على صدره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
شقيقة دنيا بطمة تثير الجدل بنشر صور مع زوجها في حوض السباحة
أجمل صور دنيا بطمة وزوجها
صور دنيا بطمة وشقيقاتها فمن الأجمل في نظركم؟

احتفلت ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعقد قرانها مع زوجها فؤاد فبيو وظهرت في فيديو رومانسي معاً بعد أيام من احتفالهما على الطريقة المغربية.

ابتسام بطمة في فيديو رومانسي مع زوجها

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمع بين ابتسام بطمة وزوجها بعد ان نشرته على خاصية ستوري بحسابها الخاص على تطبيق تويتر لتوثيق شهر العسل بينهما.

ومع الأجواء الرومانسية لابتسام بطمة مع زوجها فوجئ الجميع، خلال المقطع، باستعراض فؤاد قبيبو وشماً (تاتو) أظهر اسمها بالكامل، وهو محفور على صدره.

وتعرضت ابتسام بطمة لبعض الانتقادات من المتابعين بسبب نقلها تفاصيل حياتها الشخصية بينها وبين زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الذي رأي فيها البعض الأخر أن التصرف عفوياً وتعبيراً عن حالة الحب بينهما.

دنيا بطمة تحتفل بعد قران شقيقتها ابتسام

وخلال الأيام الماضية، احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بحفل عقد قران شقيقتها ابتسام بطمة، لتخطف الفنانة الشهيرة الأنظار بأكثر من إطلالة تألقت فيهم بالقفطان المغربي.

 وفي ليلة الحناء، خطفت دنيا بطمة الأنظار برسومات ونقزوشات الحنة التي شاركت فيها شقيقتها، أما في حفل الزفاف فتألقت بطمة بقفطان مغربي باللون الروز الغامق، فيما تألقت بإطلالة أحخرى ظهرت فيها بققفطان بأحد درجات اللون الأزرق.

ونشرت دنيا بطمة الكثير من اللقطات التي جمعتها بعائلتها في حفل عقد قران شقيقتها، وعلقت بمجموعة من الكلمات الحميمة على هذه اللقطات ومن بين تعليقاتها: "الله يفرحك دنيا وآخره ،صورة من عقد قران الحب "، وهي الصورة التي ظهرت فيها شقيقتها ابتسام  تنظر إلى الكاميرا بينما تنظر لها دنيا بطمة بتأمل شديد مرنتدية قفطان مغربي باللون الوردي.

 كما تغزلت بطمة في إطلالات شقيقتها ببعض التعليقات منها: "الرقي ، صور من عقد قران اختي الغالية"، وذلك إلى جانب التعليقات التي كتبتها على الصور التي جمعتها بعائلتها ومنها: "حبايب عمري منورين"، "جداتي لغزالة الله يبارك لنا فعمرك انتي وماماتي وشوفو ليا ليلي روز بالقفيطين والمضمة و دميلجات".

بعد الإعلان عن حفل زفاف شقيقة دنيا بطمة، ترددت انباء حول أن الحفل جاء مخالفاً للإجراءات الاحترازية التي تفرضها دولة المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وهو ما دفع قوات الأمن لفضه، إلا أن الأمر لم يكن صحيحاً وهو ما نفته دنيا بطمة ونشرت   عبر حسابها الشخصي رد هاجمت فيه مروجي هذه الشائعة ووصفتهم بالحاقدين.

 وأضافت دنيا بطمة في ردها على خبر مداهمة مقر عقد قران ابتسام بطمة: "حتى صديقات ليا كتار مكانوش متواجدين ان شاء الله يكونو ا موجودين في النهار الكبير بعد رفع الحجر الصحي إن شاء الله  وملتزمين بكل ما هو قانوني  وشكرا لكم  حيث درتوا خدمتكم  وأكثر من اللازم".