رانيا يوسف تلهب ثاني أيام مهرجان القاهرة بفستان قصير ومكشوف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 02 فبراير 2020
رانيا يوسف بفستان قصير ومكشوف في ثانِي أيام مهرجان القاهرة
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بفستان أحمر قصير
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بفستان قصير وإطلالة أنيقة
رانيا يوسف تصدم الجمهور بأول إطلالاتها في مهرجان القاهرة السينمائي

استطاعت الفنانة رانيا يوسف أن تلفت الانتباه بقوة في اليوم الثاني من فعاليات لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41، بسبب إطلالتها حيث ارتدت فستاناً لافتاً قصيراً ومكشوفاً.


رانيا يوسف أطلت بفستان قصير من بيت أزياء Balmain، جاء مجسماً على قوامها ومكشوفاً من أعلى وأبرزت جمال ملامحها بمكياج ثقيل، وذلك خلال حضورها العرض الخاص للفيلم التونسي "بيك نعيش".

رانيا يوسف في ثاني أيام مهرجان القاهرة
تفاعل متابعو رانيا يوسف بكثافة فور نشرها أحدث ظهور لها في مهرجان القاهرة، حيث أبدى البعض إعجابه الشديد بتصميم فستانها البسيط الذي أبرز رشاقة قوامها، لم يخل الأمر من التعليقات السلبية التي انتقدت اختيارها لإطلالات مثيرة للجدل.

رانيا يوسف بفستان قصير ومكشوف في ثانِي أيام مهرجان القاهرة
وكانت رانيا يوسف اختارت فستاناً أسود اللون في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، من بيت أزياء Balmain، خطف الأنظار بتصميمه الذي كشف عن ظهرها، واعتمدت على تسريحة شعر "شنيوه" مرفوع لأعلى لكي تبرز أناقة الفستان.

رانيا يوسف من ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي
وغالباً ما تتجه الأنظار نحو إطلالات رانيا يوسف، خاصة مع أزمتها الشهيرة في حفل ختام مهرجان القاهرة العام الماضي، عندما أطلت بفستان جريء تسبب في دخولها ساحات المحاكم، قبل أن تعتذر على الهواء مشيرة إلى أن "بطانة" الفستان رفعت ولم تكن منتبه لما حدث.