لقطات ترصد بكاء نهى نبيل على الهواء بعد سؤال عن والدها المصري

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو 2020
لقطات ترصد بكاء نهى نبيل على الهواء بعد سؤال عن والدها المصري
مقالات ذات صلة
نيللي كريم ترقص بدوي بمهارة ولقطة مؤثرة ترصد بكاءها على الهواء
فيديو نهى نبيل تتحدث عن والدها لأول مرة وتكشف هذا الأمر المحزن
لقطات ترصد بكاء أحلام على خشبة المسرح بحفل اليوم الوطني السعودي في جدة

رصدت لقطات بكاء نهى نبيل على الهواء بعد سؤال عن والدها المصري، وذلك ضمن أحدث ظهور تليفزيوني لها في برنامج "كشف حساب" مع الإعلامية الكويتية مي العيدان.

لقطات ترصد بكاء نهى نبيل على الهواء بعد سؤال عن والدها المصري

وقالت نهى نبيل إنها تدري أن السوشيال ميديا لا ترحم، ولذلك فهي تحرص على عدم ظهور والديها أو عائلة زوجها عبر منشوراتها لأنهم خط أحمر لديها. 

واعترفت الفاشينيستا الكويتية أنها تعيش مع أهل زوجها ومع ذلك لا تحب أن تنشر يومياتهم على السوشيال ميديا، موضحة أن علاقة بوالدها لم تنقطع نهائياً برغم انفصاله عن والدتها، وهي دائمة الاتصال به، غير أن والدتها كانت تنفق على الأسرة بعد الانفصال، وبالتالي فهو لم يكن مضطراً للإنفاق عليهم. 

رصدت لقطات بكاء نهى نبيل على الهواء بعد سؤال عن والدها المصري، وذلك ضمن أحدث ظهور تليفزيوني لها في برنامج "كشف حساب" مع الإعلامية الكويتية مي العيدان.

ثم شرعت نهى نبيل في البكاء بسبب ما قيل عن إنها عاقة لأبيها، حتى أنه اتصل بها معبراً عن حزنه لما يقال عنها من خلال بعض الحسابات على السوشيال ميديا، موضحة أن والدها اعتذر لها لأنها وقعت في هذا الموقف، ثم انهارت بالدموع موضحة أن والدها دخل في غيبوبة سكر بسبب ما قيل. 

نهى نبيل وزوجها

وكانت نهى نبيل قد بينت سابقاً أن سلاحها لمنع النساء من مغازلة زوجها هو إعداد جميع الوجبات الدسمة التي يحبها، ونتيجة لذلك، فإن وزنه ازداد كثيراً وبهذه الطريقة ستمنع النساء من متابعته أو مغازلته، أما الأخير فقد عبر مؤخراً عن عدم إعجابه بتصفيفات وصبغات الشعر المختلفة التي تجربها زوجته مؤكداً أنه يحبها بشعر طويل بشكل كلاسيكي.

ولفتت الفاشينيستا الكويتية في تصريحات أخرى أنها كادت أن تتعرض لمكيدة للتفريق بينها وبين زوجها، حيث أوضحت أن البعض يستخدمون تطبيقات للاتصال ليظهروا وكأنهم يتصلون من أرقام مسجلة بالفعل بهاتف الشخص الذي يدبرون المكيدة ضده، حيث أن فتاة اتصلت بها من نفس رقم زوجها الذي كان بجوارها في هذه اللحظة، وأخذت تتحدث معها بدلال بأن زوجها معها وأن بينهما حب، لكنها انتبهت للخديعة معبرة عن استيائها من هذا التصرف الذي من شأنه تدمير الحياة الزوجية.

نهى نبيل وأطفالها

وحرصت الفاشينيستا الكويتية مؤخراً على نشر صورة جديدة تجمعها بطفلها، وعلقت عليها بقولها: "صغيري عظيمه تلك الثقه بي .. حين ترمي بنفسك في حظني لأنك تعلم أنك لن تسقط أبدًا لأنني لن أخذلك ❤️الهي استودعتك أبنائي قطعة من قلبي في مكان غابت عنهم عيني، وعينك لم تغب، فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك ❤️".

نهى نبيل تتوعد من ابتزها

الفاشينيستا نهى نبيل قد توعدت من قام بنشر المقطع بقولها: "أنت معرض للانتقاد حتى لو كنت أنت الضحية.. أنا تعرضت لانتهاك خصوصيتي بشكل واضح وصريح.. حتى الآن المباحث الإلكترونية تفصح الأمر وليس هناك أية تحديثات حتى اللحظة".

وأكملت الفاشينيستا الكويتية في تصريحاتها: "قبل انتشار المقطع تواصلت معي بعض الحسابات.. ابتزاز طبعاً.. كان مطلوب مني أدفع مبلغ وقدره.. وأنا شخصياً أفضل أروح أبني مسجداً"، قاصدة أنها لم تقبل الاستسلام للابتزاز.

ثم بينت نهى نبيل أنها تشعر بفائدة ما من انتشار هذا المقطع المسيء، حيث عبرت عن سعادتها بدعم الجمهور ومساندتهم لها مما أعطاها دفعة معنوية لاحتواء عائلتها حتى لا يضايقهم شيء بعد تلك الواقعة، مؤكدة أنها ستعود أقوى مما كان، وعاتبت في الوقت نفسه على محطات تليفزيونية نشرت كلام لم تقوله أبداً، مؤكدة أنها تترك الأمر لنزاهة القضاء في بلدها.

ثم وضحت في وقت لاحق أن السلطات ما زالت تحقق في الأمر ولم تخبرها بنتائج التحقيقات بعد، لكنها تثق في الحصول على حقها ممن تعمدوا الإساءة لسمعتها بهذا الشكل.