مريم حسين تثير ضجة بصورة خطبتها على شاب يفوق فيصل الفيصل في الوسامة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2017
مريم حسين
مقالات ذات صلة
بعد طلاقه من مريم حسين فيصل الفيصل في السجن!
صور وتفاصيل طلاق مريم حسين وفيصل الفيصل
انفصال مريم حسين وفيصل الفيصل بشكل نهائي عبر الانستقرام

على الرغم من انفصال الفنانة مريم حسين عن زوجها فيصل الفيصل منذ شهور قليلة، إلا إنها عادت أخبار تشير لارتباطها مجدداً بشاب، نشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي.

مريم حسين متواجدة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، وتطاردها أخباراً تفيد بخطبتها لشاب وسيم، ليتم نشر صورتهما سوياً وهي بدورها معلقة عليها بجملة "مع خطيبي"، دون أن توضح أي تفاصيل إضافية.

شاهدي أيضاً: فيديو مريم حسين تهاجم جاستن بيبر بعنف بعد تصرفه الصادم معها

وانهالت التعليقات على صورة مريم حسين مع الشاب الوسيم، ليعلق الجمهور مؤكدين على أن خطيبها الجديد يفوق فيصل الفيصل في الوسامة، بينما انتقدها البعض مشيرين إلى إنه لم يمض وقتاً طويلاً على طلاقها حتى تدخل في علاقة جديدة، خاصة وأن ابنتها الوحيدة أميرة مازالت رضيعة.

ولكن بعد الكثير من القيل والقال التي صاحبت صورة مريم حسين وخطيبها الجديد، أكد البعض أن الصورة قديمة من الأساس، وتم التقاطها منذ عامين تقريباً، وإنها في ذلك الوقت كانت ربما تنوي الارتباط بهذا الشاب.

 مريم حسين عندما نشرت صورتها مع الشاب الوسيم على تطبيق السناب شات حينها، لم تكشف تفاصيل العلاقة بينهما، وهل الأمر جدي أم إنها مزحة كانت تناوش بها محبوها؟

وفي سياق آخر، كشفت مريم حسين عن شعورها الكبير بالخوف على ابنتها أميرة، بعد أن وجدت لون أبيض على مقربة من أسنانها، لتذهب بها على الفور إلى الطبيب، الذي أكد لها أن هذا اللون ناتج من الحليب.

صورة لمريم حسين مع خطيبها