ليدي غاغا تتألق بالبدلة الرسمية من مجموعة Jean Paul Gaultier

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 08 أغسطس 2021
ليدي غاغا تتألق بالبدلة الرسمية من مجموعة Jean Paul Gaultier
مقالات ذات صلة
مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور شتاء 2021
هل يترك Jean Paul Gaultier عالم الكوتور
يعود Jean Paul Gaultier إلى الأزياء الراقية مع عرض مسرحي بتوقيع Sacai

ارتدت ليدي غاغا Lady Gaga في مدينة نيويورك بدلة رسمية مقلمة لعام 1997 مناسبة لعام 2021، تم تصوير المغنية مرتدية قطعة فاخرة بيضاء كلاسيكية من Jean Paul Gaultier مع نظارة شمسية من Maison Valentino وحقيبة Savette بيضاء.

ليدي غاغا منغمسة في التحضير لموعدين خاصين للغاية على المسرح مع توني بينيت، في راديو سيتي ميوزيك هول في نيويورك، بعد أكثر من عام دون أن تكون قادرة على الغناء أمام الجمهور، هذا هو السبب في أن الفنانة شوهدت كثيراً في شوارع مانهاتن في الأسابيع الأخيرة، الوقت الذي، بالإضافة إلى ذلك، جعل الشوارع ممر عرضها الخاص للأزياء وإدراكاً للانتباه الذي تثيرة بين المصورين، فقد ألقت الباقي من حيث الأسلوب كلما سنحت لها الفرصة، فعلت ذلك قبل يومين فقط مع إطلالة من أحدث مجموعة هوت كوتور لفالنتينو.

ليدي غاغا ترتدي بدلة رسمية من Jean Paul Gaultier

تأتي مشاهدة ملابس رجال الأعمال بعد يوم من تصوير ليدي غاغا وهي ترتدي مظهراً آخر تجريبياً من الأزياء الراقية: فستان أرجواني من فالنتينو وقفازات من جلد السترون وقبعة عملاقة من ريش النعام صممها فيليب تريسي لدار الأزياء.

في آخر ظهور لها، تركت النجمة جانباً، جزئياً، المسرحية التي رافقتها في ظهورها الأخير واختارت مجموعة قد تبدو أكثر رصانة من سابقاتها، للوهلة الأولى فقط، إنها بدلة رسمية مع جاكيت أبيض بخطوط رفيعة موقعة من جان بول غوتييه والتي تبدو وكأنها واحدة من تلك الكنوز القديمة التي غزت عدداً كبيراً من المشاهير في الأشهر الأخيرة. 

ليدي غاغا ترتدي بدلة رسمية من Jean Paul Gaultier

ساق الفيل الضخمة للسراويل والصدر المزدوج بأزرار الجوهرة، حيث غطت بالكامل الأحذية التي تعتبر في حالتها عارضة أزياء بسبب الحذاء عالي الكعب الضخم من Pleaser Shoes وهي شركة مرجعية لأزياء الراقصين.

ليدي غاغا ترتدي بدلة رسمية من Jean Paul Gaultier

وبالنسبة لاكسسوارات ليدي غاغا ارتدت مرة أخرى النظارات عين القط من فالنتينو التي لا يتم فصل في الآونة الأخيرة مع حقيبة من Savette (و pochette التماثل ) باللون الأبيض العاجي وزوج من الأقراط AgMES، نموذج B ubble، أثارت غاغا إعجاب الجميع  أثناء عرض بعض إطلالاتها بأسلوب الشارع على Instagram خلال الأسبوع الماضي قبل عرضها في مدينة نيويورك مع توني بينيت.